فن / ليالينا

طبعة تعود بقوة في خريف 2024: كيف نسقتها النجمات؟

عادت طبعات الأيقونية ونقشات الحيوانات البرية لتتصدر المشهد في ساحة الموضة وإطلالات النجمات، ومع حلول فصل الخريف لعام 2024، ظهرت الكثير من النجمات وعاشقات الموضة بتلك الإطلالات التي تزينها طبعات عالم الحيوان البرية، والتي تنوعت ما بين اللون البني والبيج والأبيض والأسود، وذلك بتنسيقات وتصميمات مختلفة.

إليك أبرز إطلالات النجمات بطبعات الحيوانات البرية التي تصدرت المشهد مؤخراً.

إطلالة غادة عبدالرازق

كانت إطلالة غادة عبد الرازق في ختام أسبوع الموضة في باريس 2024، هي الأبرز خلال الفترة الأخيرة، والتي نشرت صورها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

اعتمدت إطلالة غادة عبد الرازق على فستان حريري ميدي، أبرز رشاقتها بقصة محددة للقوام وفتحة ياقة واسعة، وزين الفستان بنفشة النمر، وأكملت إطلالتها بحذاء وحقيبة يد مزينتين بنفس النقشة وجاكيت كاجوال أسود مغطى بالورود.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت غادة عبد الرازق على تسريحة شعر مرفوعة إلى الخلف، مع لمسات من المكياج، واكتفت بارتداء أقراط ذهبية فقط.

إطلالة أنابيلا هلال

الإعلامية اللبنانية، أنابيلا هلال، ظهرت أيضًا بهذه الصيحة خلال حضورها أسبوع الموضة في ميلانو، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من علامة "فيرساتشي" يتميز بنقشة النمر على قماش أبيض، بقصة مستقيمة تعانق قوامها، مع ياقة مربعة وحمالات رفيعة. أضفى على الفستان لمسة فاخرة النقشات الذهبية الشهيرة لدار فيرساتشي.

ونسقت أنابيلا هلال إطلالتها مع صندل عالي الكعب وحقيبة جلدية سوداء، وتركت شعرها بخصلات ملساء منسدلاً بحرية.

إطلالة نهى نبيل

مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، نهى نبيل، اختارت الظهور بإطلالة تناسب أجواء الخريف، تكونت من فستان ميدي بتصميم ضيق، وياقة مربعة وأكمام طويلة.

وحرصت نهى نبيل على إكمال إطلالتها بحقيبة يد بيضاء وحذاء شفاف ذو مقدمة مدببة، ومن الناحية الجمالية، تركت شعرها الويفي منسدلًا، وتزينت بسلاسل ذهبية مرصعة.

إطلالات العنود بدر

ظهرت عارضة الأزياء ، العنود بدر، خلال الفترة الماضية بأكثر من إطلالة كاجول اعتمدت فيها على طبعات الحيوانات البرية، والتي ركزت عليها في البنطلونات واسعة الأرجل.

وفي إحدى الإطلالات ظهرت العنود بدر ببنطلون واسع الأرجل مطبوعاً بنقشة حيوانية، ونسقته مع بليزر أسود واسع بأكتاف عريضة وجيوب جانبية، وحملت بيدها حقيبة خضراء، وارتدت قبعة بيسبول، وفي إطلالة أخرى، نسقت نفس البنطلون مع توب أزرق مريح، مزيناً بنقشة حيوانية، وأكملت الإطلالة بحقيبة كتف كبيرة.

إطلالات النجمات بطبعات نقوش الحيوانات البرية

زينب العلوان تألقت أيضًا بفستان قصير ضيق مزين بنقشة النمر الجذابة، حيث تميز الفستان بياقة مربعة وحمالات عريضة، ورافقه وشاح طويل مطبوع بنفس النقشة، وضعته زينب على كتفيها لإضافة لمسة من الأناقة والحماية من برودة الطقس. وأكملت إطلالتها بصندل ذهبي مرصع برباط لولبي حول الساق، ورفعت شعرها بتسريحة نصف مرفوعة، وتزينت بمجوهرات ماسية، واختارت حقيبة سوداء لتكمل مظهرها.

أما مدونة الموضة نينا ساندبيش، فقد ظهرت بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فيها كورسيه مكشوف الأكتاف وبنطلون بخصر مرتفع وأرجل مستقيمة، كلاهما مزين بنقشة النمر، وأضافت لمسة جريئة بتنسيق الإطلالة مع حقيبة جلدية حمراء وحذاء بوت مدبب بنفس اللون الأحمر القوي.

أكملت نينا ساندبيش مظهرها بأساور كبيرة وأقراط ذهبية، وظهرت في بعض الصور مرتدية جاكيت قصيراً واسعاً باللون الكريمي، مع ياقة عريضة. رفعت شعرها على شكل ذيل حصان.

وكانت إطلالة المدونة لجين عضاضة واحدة من الإطلالات المميزة التي ظهرت في الفترة الأخيرة، والتي تليق بأجواء الخريف وبصيحة النقشات البرية، حيث ارتدت معطفًا طويلًا بأكمام وياقة عريضة، مزينًا بنقاط داكنة مستوحاة من عالم الحيوان، وأكملت إطلالتها بحذاء أسود، وتركت شعرها المالس منسدلًا، متخلية عن المجوهرات تمامًا.

وخطفت نجمة "بريدجرتون" سيمون آشلي الأنظار بعد أن رصدتها عدسات المصورين، وهي ترتدي فستانًا قصيرًا مزينًا بنقشة الفهد بتدرجات البني والأسود والأبيض من توقيع "Dolce and Gabbana". الفستان تميز بقصة ضيقة تنتهي فوق الركبة مع حواف سوداء وحمالات رفيعة تحدد الياقة المربعة، وأكملت سيمون إطلالتها بصندل وحقيبة كتف سوداء، ورفعت شعرها بأسلوب بسيط خلف رأسها.

وتألقت الفنانة الكولومبية صوفيا فيرغارا في إطلالة غير تقليدية، حيث ارتدت فيها بنطلون دنيم داكن واسع الأرجل، ومعطف خريفي مزيناً بنقشة حيوانية بتدرجات اللون البني، وتميز المعطف بقصة متوسطة الطول مع أكمام طويلة وياقة عريضة، إضافة إلى حزام معقود حول خصرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا