فن / ليالينا

شهاب جوهر يكشف سبب غيابه عن إلهام الفضالة في

تحدثت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن تفاصيل مسلسلها الجديد في موسم دراما 2025، والذي سيكون أول إنتاج لها بعنوان "بيت حمولة"، وفي الوقت ذاته كشف زوجها الفنان شهاب جوهر سبب عدم تقديمه للمسلسل هذا العام معها بعد أن اشترك معها في العديد من الأعمال منذ زواجهما.

إلهام شاهين تتحدث عن دعم شهاب جوهر لها

وتحدثت إلهام شاهين عن أول تجربة إنتاج لها من خلال بيت حمولة، مشيرة إلى أنها كانت متخوفة من الفكرة، إلا أن شهاب جوهر كان أول الداعمين لها.

وأوضحت إلهام الفضالة في لقاء لها مع ET بالعربي، أن التجربة كانت ممتعة بالنسبة لها، قائلة: "تجربة حلوة أنا في البداية كنت متخوفة منها، لكن أنا أحب أجرب، على خوفي هذا، لما دعمني شهاب قلت أجرب ليش لا".

وأشارت إلى أن التصوير بدأ بالفعل، وتدور أحداث المسلسل في في إطار لايت كوميدي على مدار 30 حلقة، حول الأم التي تدعى جميلة ومشاكلها مع أسرتها وأولادها وزوجاتهم.

وكشفت إلهام الفضالة عن بعض تفاصيل قصة مسلسل بيت حمولة، مشيرة إلى أنه يحمل مواقف من بيت الأهل وأهل الزوج بشكل عام، مشيرة إلى أن هناك تفاعلات كثيرة في المسلسل بين الشخصيات.

وتابعت: "جميلة عندها 5 أولاد وبنت واحدة متزوجين كلهم ويقيمون في نفس البيت ونرى الأحداث مع ما يدور وكل ابن له شخصية وطريقة تفاعله مع والدته وزوجاتهم".

وحول عدم اعتراضها في تجسيد شخصية الأم، أكدت إلهام الفضالة أنها لا تخشى هذا الأمر، خاصة أنها استطاعت أن تقدمه وهي في عمر أصغر من ذلك بسنوات كثيرة.

وأوضحت أن عمرها الآن يسمح لها بتقديم هذا الدور، قائلة: "عمري يسمح، فمثلاً في مسلسل جنة الشام كان عمري 34 سنة، وقدمت دور أم ليعقوب عبدالله وعلي كاكولي قدرت في هذا الوقت أقدم دور الأم، معقولة بعد ما كبرت ما أقدر؟".

ومازحت إلهام الفضالة الجمهور، حول سنها، مشيرة إلى أنها بالفعل لديها ابنة كبرى وحفيدة فهي في "".

شهاب جوهر يكشف سبب عدم تواجده في المسلسل

في البداية، تحدث الفنان الكويتي شهاب جوهر عن أول تجربة لإلهام الفضالة في الإنتاج، مشيراً إلى أنها كانت تشعر بخوف شديد في البداية، لكنه حرص على أن يكون داعماً لها.

وقال شهاب جوهر: "حاولت أن أضيف لها شيء فهي كانت مترددة في البداية، وترى أنها لن تستطيع أن تقوم بهذا الأمر، لكن أنا قلت لها بالعكس راح أكون وياك والحمد لله استطعنا الانتهاء من نصف المشوار في هذا المسلسل حتى الآن".

وحول سبب غيابه عن المشاركة معها في موسم دراما رمضان 2025 ضمن مسلسل بيت حمولة بعد أن شارك معها في عدد من المسلسلات منذ زواجهما، أوضح أنه لا يريد أن يشعر الناس بالملل من عملهما معاً، بالإضافة إلى أن المسلسل لم يكن به دور مناسب له.

وأضاف شهاب جوهر: "نوع من التكتيك لا أريد في كل عمل أكون مع إلهام الناس لا نريد ان تمل كل عمل مع زوجها حاولنا أن ننفصل فنياً والناس تشتاق لنا في أعمال أخرى، ويكون فيه نص يستطيع أن يجمعنا معاً؛ لأن هذا النص لا يوجد دور لي مناسب".

وأكد أن عمله مع إلهام الفضالة كان له العديد من المميزات، وهو الشعور براحة أكبر خلال كواليس التصوير، ولكن يمكن أن يحمل في الوقت ذاته سلبيات إذا كان الدور غير مناسب، قائلاً: "لا أريد ان أفرضها أو تفرضني، فهذا شيء لا يكون في صالح الفنان ولا الفنانة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا