فن / صحيفة اليوم

أنيميشن وجريمة رعب.. 4 أفلام جديدة في السينمات اليوم

  • 1/2
  • 2/2

تستقبل صالات السينما 4 أفلام جديدة، اليوم الخميس، ضمن مجموعة أفلام عطلة نهاية الأسبوع، وتتنوع الأفلام المعروضة بين الأنيميشن والجريمة الرعب.

Joker: Folie a Deux


تبدأ السينمات اليوم عرض Joker 2، الذي يستكمل العمل أحداث فيلم Joker، إذ يواصل آرثر فليك رحلته في مدينة جوثام المليئة بالفساد بعد هروبه من المصحة النفسية في أركام، ويقابل هارلي كوين؛ فينشأ كثير من المتاعب.
وتلعب الممثلة والمطربة "ليدي جاجا" شخصية هارلي كوين حبيبة خلال أحداث الجزء الثاني من الفيلم.
الفيلم من ﺇخراﺝ تود فيليبس، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي تود فيليبس، وبيل فينجر، ومن بطولة: خواكين فينيكس، وليدي جاجا، وزازي بيتز، وبريندان جليسون.

Robot Dreams


كما تعرض السينما أيضًا فيلم Robot Dreams، ويروي قصة كلب يعيش في وحدة تامة بشوارع مانهاتن، حتى يقرر يومًا ما صُنع إنسان آلي ليُرافقه، ومع وقوع كثير من التطورات، يمر الثنائي بعقبات عديدة قد تُفرق بينهما.
يعيش دوج في مانهاتن وقد سئم من الوحدة. وفي أحد الأيام يقرر أن يصنع لنفسه روبوتًا، لكي يكون له رفيقًا. وبعد ذلك تزدهر صداقتهما، حتى أصبحا لا ينفصلان. وفي إحدى ليالي الصيف، يضطر دوج، بحزن شديد، إلى التخلي عن الروبوت على الشاطئ. فهل يلتقيان مرة أخرى؟
الفيلم من ﺇخراﺝ وﺗﺄﻟﻴﻒ بابلو بيرجر، ومن بطولة: إيفان لاباندا، وألبرت تريفول سيجارا، ورافا كالفو، وخوسيه جارسيا توس، وخوسيه لويس ميديافيلا، وجراسيلا مولينا.

Cup


فيلم Cup تجدونه اليوم الخميس، في دور العرض، وتدور القصة حول صبي يبلغ من العمر ستة عشر عامًا، وهو لاعب تنس الريشة من قرية تُدعى فيلاثوفال في إيدوكي، حيث يطمح لتحقيق حلمه في المشاركة في .

الفيلم من إخراج سانجو الخامس صموئيل، وتأليف الثلاثي دينسون دوروم، وأخيلش لاثا راج، وسانجو الخامس صموئيل، ومن بطولة: ماثيو توماس، وباسيل جوزيف، وجورو سوماسوندرام، وناميثا برامود، وأنيخا سوريندران، وكارثيك فينشو.

Blue Light


لعشاق الرعب لا يفوتك فيلم Blue Light، الذي يبدأ عرضه اليوم في سينمات المملكة، إذ تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء في رحلة ينطلقون لقضاء عطلة نهاية الأسبوع وذلك بحضور مهرجان موسيقي كبير، ولكن سرعان ما تنتهي خططهم المثيرة لقضاء العطلة عندما تظهر مجموعة من الظواهر الخارقة والأهوال المرعبة التي تعرض حياتهم للخطر.
الفيلم من إخراج لوكاس سانتا آنا، وتأليف جوستافو بيكورارو، ومن بطولة: إرنستو لاريسي، وكلاوديو دا باسانو، وأوسمار نونيز، وفرناندو دينتي، واستيلا جاريلي، وإدغاردو موريرا، وكارينا هيرنانديز، وهيرنان موران.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا