فن / اليوم السابع

سمير فرج: كل الفنانات بتحب تتصور بجنب معين ما عدا نيللى اللى يهمها الإتقان

كتب بهاء نبيل تصوير محمد شيتوس

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 07:34 م

انطلقت، منذ قليل، ندوة تكريم الفنانة الكبيرة نيللى، ضمن فعاليات الدورة الـ40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط، والتى يديرها الناقد أحمد سعد الدين، بحضور الناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان.

وقال مدير التصوير سمير فرج، خلال الندوة،: "عملت أنا ونيللى الغول مع عادل إمام وكانت أول بطولة له".

وتابع: فنانات كتير بتحب تتصور بجنب معين أو بشكل معين ما عدا نيللى لأن كل اللى يهمها تقدم دورها بإتقان، وكانت بارعة فى أدوارها، وهى ملاك بس تحاول تعدل على شغلها تبقى واحدة تانية، ومهما قلت على نيللى هى من أجمل الناس اللى مثلت وعملت فوازير لفترة طويلة".

يذكر أن الدورة الـ40 من مهرجان الإسكندرية تقام خلال الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر المقبل تحت رعاية الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية.

ويعد مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط أحد أبرز المهرجانات السينمائية في المنطقة، ويهدف إلى تعزيز التبادل الثقافي والفني بين دول البحر المتوسط، وتكريم الفنانين الذين ساهموا في إثراء السينما بأعمالهم المتميزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا