فن / اليوم السابع

أشرف زكى: فخور بسكك حديد وعشت تجربة ممتعة فى رحلة للإسكندرية

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

كتب علي الكشوطي

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 12:55 م

أشاد الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية بسكك حديد ، وذلك فى تصريح خاص لليوم السابع، مشيدا بالتطور الملحوظ الذى تم فى سكك حديد مصر سواء فى مستوى القطارات أو النظافة والمواعيد المنضبطة، مشيرا إلى أنه عاش تجربة ممتعة في رحلة من القاهرة للإسكندرية، حيث سافر برفقة مجلس إدارة النقابة لتسلم مسرح النقابة في الإسكندرية.

وتسلم الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، مسرح نقابة المهن التمثيلية بالإسكندرية على أن يكون الافتتاح خلال شهرين.

وقال الدكتور أشرف زكي إن تسلم المسرح وتحقق، وأن كراسي المسرح عمرها 100 سنة وبالتالي المسرح سيكون أمانة في عنق النقابة، موجها الشكر لاندريا زكي والقس محسن نعيم لتسهيل إجراءات تسلم المسرح.

وفي سياق مختلف كانت نقابة المهن التمثيلية أنتجت Game World وهو "أول فيلم سينمائي من إنتاج نقابة المهن التمثيلية من تأليف وإخراج روان الغابة وبمشاركة نخبة من ممثلي نقابة المهن التمثيلية، والذي كان مقرر عرضه في الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل بإحدى سينمات أكتوبر.

وتعد هذه التجربة تجربة فريدة من نوعها ليس فقط دعم من النقابة لأعضائها ولكن أيضا لأنها أول تجربة سنيمائية من إنتاج النقابة.

الفيلم تجربة سينمائية استخدمت فيها أفضل وأحدث التقنيات السنيمائية الحديثة كما أنها تعد التجربة الثانية للمخرجة روان الغابة بعد عودتها من الولايات المتحدة الامريكية وانهاء دراستها في لوس انجلوس، وشارك في التجربة مدير التصوير حسام حبيب، والأعمال التنقية بالتعاون مع شركة اورما.

اشرف زكى بحبة عدد من اعضاء النقابة
اشرف زكى بصحبة عدد من اعضاء النقابة

 

اشرف زكى بحبة عدد من اعضاء النقابة فى رحلة من القاهرة للاسكندرية بالقطار
اشرف زكى بصحبة عدد من اعضاء النقابة فى رحلة من القاهرة للاسكندرية

 

اشرف زكى بحبة عدد من اعضاء النقابة فى رحلة من القاهرة للاسكندرية بالقطار (2)
اشرف زكى بصحبة عدد من اعضاء النقابة فى رحلة من القاهرة للاسكندرية

 

اشرف زكى بحبة عدد من اعضاء النقابة فى رحلة من القاهرة للاسكندرية بالقطار (3)
اشرف زكى بصحبة عدد من اعضاء النقابة فى رحلة من القاهرة للاسكندرية

 

اشرف زكي

اشرف زكي

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا