فن / ليالينا

نهى نبيل تثير الجدل برأيها في فستان إلهام الفضالة ()

أثارت الفاشينستا الكويتية نهى نبيل حالة من الجدل حول رأيها في فستان النجمة إلهام الفضالة بحفل لافيرن الأخير، لإطلاق علامة عطر عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، إذ أشادت به إشادات واسعة، مما دفع البعض لاتهامها بتجاهل آراء جمهورهن في الحفل، والذي انتقد اختياراتهن.

نهى نبيل: فستان إلهام الفضالة جميل

أكدت نهى نبيل في متداول من حسابها الموثق على سناب شات، أن هناك نظرية تُدعى "قوة التأثير" وهي انعكاس لتصويرها "سنابة واحدة فقط"، تسببت في شهرة الحدث المميز لشركة لافيرن، الذي احتفلت فيه بعطرها الجديد.

وأشادت نهى نبيل باختيارات المشهورات العربيات في الحفل، وذلك بعد الانتقادات التي تعرضن لها بسبب وصف البعض بأنهن بالغن في اختيار فساتين مزخرفة غير مناسبة للحدث، وخصت بالذكر فستان الفنانة إلهام الفضالة المميز، وأكدت أنها حاولت شراءه، إلا أنه تم بيعه من جميع المنافذ، ولم تعد تجد واحداً، وهو ما عرضها لانتقادات أيضاً بسبب إصرار البعض على تواجده وإتاحته للبيع عبر العديد من الأماكن.

وقالت نهى نبيل: "من يوم الحفل هموت على نفنوف إلهام الفضالة، فستان خلود يجنن، لكن عندي مثله، لكن فستان إلهام وايد حلو، دخلت أدور عليه بس نفذ من جميع منافذ البيع على الإنترنت".

شاهدوا تصريحات نهى نبيل:

بعد انتشار الفيديو تفاعل عدد كبير من النشطاء مع تصريحات نهى نبيل وقالوا: "المشكلة انتوا اللي ضحكتوا على نفسكم وطالعين ترقعون"، "المشكلة أصلا. أنتم من انتقد نفسه والحين ترقعون ليش"، "أصلا هم اللي فتح السيرة والمعايرة بالفساتين، وعطوا الناس مجالاً للنقد والاستخفاف"، "قاعدة تراضي الهام لأنها زعلت وحست ان نهى هي السبب في انتقادات الناس لهم"، "الآن في الحفلة اتريقت على روحها والآن صار النفنوف يجنن"، "معليش تقبلوا النقد، كفشنيستا معليش ذوقكم كان سيئ جداً كأنه حفل تنكري (هالووين!)".

قصة انتقادات المشهورات في حفل جورجينا

شهد حفل إطلاق عطر جورجينا رودريغيز الجديد، الذي أقيم في العاصمة ، حضوراً لافتاً لعدد من النجمات والمشهورات العربيات. وبينما كان الحدث في الأساس احتفالياً ومخصصاً للترويج للعطر، إلا أن الاهتمام الكبير انصب على إطلالات الحاضرات ومقارنتها بإطلالة جورجينا البسيطة، مما أدى إلى موجة من الانتقادات وردود الفعل من بعض المشهورات دفاعاً عن اختياراتهن.

الدكتورة خلود، واحدة من أبرز الحاضرات في الحفل، كانت في مرمى الانتقادات بعد ظهورها بإطلالة وُصفت بأنها "مبالغ فيها"، حيث تم مقارنتها بشكل مباشر مع جورجينا رودريغيز التي اختارت البساطة في إطلالتها. وجاءت التعليقات التي تلقتها الدكتورة خلود لتسخر من اختيارها لفستان مزين بالريش والتطريزات، معتبرين أن إطلالتها كانت أشبه بإطلالة سهرة في حفل زفاف، بينما كانت جورجينا أكثر تواضعاً في اختيارها.

لم تصمت الدكتورة خلود على الانتقادات، بل قامت بالرد عليها من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات"، حيث عبرت عن انزعاجها من السخرية والهجوم على إطلالتها. وأوضحت أنها ترتدي ما يعجبها وما يناسب ذوقها، قائلة: "أنا أرتدي ما يناسبني وما يعجبني، وليس شرطاً أن يعجب أذواق الجميع". كما أشارت إلى أن الحفل كان بالفعل مناسبة سعيدة، وأنها اختارت إطلالة تناسب الحدث.

تنوعت ردود الأفعال على إطلالات المشهورات، بين من دافع عن حقهن في اختيار ما يرتدينه ومن انتقد أسلوبهن، واعتبره مبالغاً فيه. البعض رأى أن المشهورات لهن الحرية الكاملة في اختيار إطلالاتهن، بينما انتقد آخرون تركيزهن على الفخامة والتفاصيل الباهظة في حفل يتطلب البساطة.

فلسفات مختلفة في عالم الأزياء

الجدير بالذكر أن عالم الأزياء دائماً يبقى مفتوحاً على اختلافات واسعة في الأذواق والاختيارات. وبينما تفضل بعض النجمات التألق من خلال التفاصيل الفاخرة، يلجأ آخرون إلى البساطة لإبراز جمالهم الطبيعي. في ، تظل الأزياء وسيلة للتعبير عن الشخصية والذوق، ويجب احترام تنوعها واختلافها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا