الارشيف / فن / ليالينا

يعلن اعتزال الغناء في الأفراح: إليك التفاصيل

أعلن الفنان عمرو دياب اعتزال الغناء في الأفراح،. وذلك حفل زفاف ابنة رجل الأعمال باسل سماقية، ليربط الجمهور القرار بالأزمة الشهيرة التي واجهها الهضبة بعد صفعه أحد الحضور على الوجه الأمر الذي عرضه لهجوم حاد.

وأكد على أنه بالفعل اعتزل الغناء في الأفراح، وأن فرح ابنة باسل سماقية هو آخر فرح يحييه، قائلاً: "ده آخر فرح أنا أغني فيه، أنا بطلت غناء في الأفراح بس باسل غالي عليا فمادقدرش أقوله لأ".

اعتزال عمرو دياب

 وأرجع البعض قرار عمرو دياب إلى أزمة الشاب المصفوع الشهيرة التي أحدثت ضجة، وعرضت عمرو دياب لهجوم حاد، بسبب رد فعله الذي جاء غير متوقع لجمهوره بصفع شاب حاول التقاط صورة سيلفي معه.

 وأحيا عمرو دياب حفل زفاف ابنة باسل سماقية وحاول مداعبة الجمهور في الكثير من الأوقات بينها لقطة  شجع فيها الجمهور على التفاعل معه قائلاً: "مش كلتوا وشربتوا عاوز أسمع صقفة عالية بقى".

وقدم عمرو دياب الكثير من الأغنيات التي تفاعل معها المدعوون في فرح ابنة باسل سماقية، من بينها قمرين، ويا قمر لو في اتنين منك، والله على جماله، يا أنا يا لأ، يا هناه، وعدد من أغانيه التي أشعلت الأجواء، وتفاعل معها الحضور.

وضم الحفل عدد من النجوم بينهم بوسي شلبي وجمال العدل، هنا الزاهد وأيتن عامر وهاني رمزي، والفنان الذي أشعل الأجواء بوصلة غنائية تفاعل معها المدعوون، وغنت معه العروس فيها على أنغام أغنية نسيني الدنيا.

عمرو دياب

 أعاد قرار عمرو دياب باعتزال الغناء في الأفراح الحديث عن الأزمة الشهيرة، والتي وصلت حد تبادل المحاضر بينه وبين الشاب المصفوع، بعد أن أكد الأخير على أنه لن يتنازل عن حقه، ولن يقبل بالدية، ليرد عليه عمرو دياب بمحضر اتهمه فيه بالتجاوز.

وقال محامي عمرو دياب في الدعوة القضائية التي أقامها ضد الشاب المصفوع من موكله، إن الأخير حاول الإمساك بموكله بشكل غير طبيعي، وهو ما تسبب في اندهاش عمرو دياب،  واستغرابه ولم يفهم في البداية أن الأمر كان محاولة لالتقاط صورة، وأضاف أن الشاب جذب بدلة الفنان بطريقة غير لائقة، وهو ما جعله يتوقع بأن هناك نية للاعتداء.

كما لفت إلى أن الفنان الشهير وافق على التصوير مع الشاب قبل الواقع أكثر من ٣ مرات، ولكن المرة الأخيرة فاجئه بجذبه بطريقة غير لائقة، كما أشار إلى أن عمرو دياب حاول التواصل مع الشاب المصفوع لترضيته، ولكنه قوبل بالرفض. ومن بين التهم التي وجهها محامي عمرو دياب للشاب أنه حاول قرصه خلال التقاط صور السيلفي معه أكثر من مرة.

وخرج الشاب المصفوع، في مقطع رد فيه على أنباء تصالحه مع عمرو دياب قائلاً: "أنا عاوز أقول إن نفسيتي اتدمرت وأصبحت تحت الصفر، مش عارف أنام، أنا  حتى مش عارف أتنفس.. اللي حصل حاجة غير طبيعية، وأنا أصلا كنت في حالي، شاب زيه زي أي شخص في الدنيا عاوز أتصور مع نجم بحبه زي أي حد، بس هقول إيه الحمد لله على كل حال.. يوم الفرح أنا كان عندي فرح تاني في المنيل، أنا أعمل في مجال الأفراح، لكن فضلك أروح الفرح اللي فيه عمرو دياب علشان أشوفه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا