الارشيف / فن / ليالينا

دينيز بايسال تكشف عن عمل فني جديد يجمعها بزوجها

كشفت الفنانة التركية دينيز بايسال عن تعاونها مع زوجها الفنان باريش يورتشو في عمل فني جديد، حيث ستقدم معه كليب، وتعتبر المرة الأولى لها في عالم الغناء.

دينيز بايسال وباريش يورتشو 

حضرت الفنانة دينيز بايسال العرض الخاص لفيلم Tezgah مع زوجها الفنان باريش يورتشو، وعلى هامش العرض تحدثت مع الصحافة التركية، حيث قالت إنها جاءت للعرض الخاص لدعم أصدقائها الممثلين في الفيلم، مشيرة إلى أنها متأكدة من أن العمل سيكون رائعاً.

أما عن كيف قضت فصل الصيف، فقالت إنها لم تفعل فيه الكثير بسبب انشغالها الدائم حيث تذهب كثيراً لموقع التصوير بسبب ارتباطها بالتصوير، كما أن زوجها كان لديه قائمة حفلات كثيرة قد أحياها.

دينيز بايسال وزوجها يتحدثان للصحافة التركية:

أردفت: "لقد فاجأت باريش برغبتي في عمل دويتو معه، لأنني أخجل كثيراً من الغناء، ولا اعرف ماذا أقول، ولكن عندما سمعت الأغنية التي قام باريش بتأليفها تساءلت عما إذا كان بإمكاني أن أفعلها أو أغنيها، وهو قال لي يمكنك فعل ذلك فهو مدربي".

من جانبه قال باريش: "هي تخجل كثيراً من الغناء على المسرح وأحياناً تشعر بالذعر قليلاً، لقد سجلناها في يومين أو ثلاثة، وعملنا معاً بشكل جيد خلال مرحلة التسجيل، ستصدر الأغنية في نهاية شهر أكتوبر، إنها أغنية رائعة قليلاً ليست بطيئة جداً فهي جميلة وممتعة".

يذكر أن الفنانة دينيز بايسال تشارك في "المزور" الذي سيبدأ عرضه قريباً حيث أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "المزور" عن الإعلان الترويجي الأول له، والذي سيتم بثه على قناة Show TV وإنتاج شركة O3 Medya وإنتاج سانير أيار، وسيأخذ المسلسل الجمهور في رحلة صادمة للغاية بفضل قصته المثيرة للإعجاب.

يظهر من الإعلان أنه سيسلط الضوء على الجوانب المظلمة للإنسان، وحظي العرض الترويجي للمسلسل، الذي يلفت الأنظار بطاقمه، باهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يسلط مسلسل "المزور" الضوء على السلطة والمال والعلاقات الأسرية والجوانب المظلمة للبشر.

كما شارك فريق عمل المسلسل الصور الأولى من القراءة الأولية له، حيث اجتمع الممثلون الرئيسيون، وعلى رأسهم وتشاغلار أرطغرل والفنانة دينيز بايسال، مع تيموشين إيسن، وشكران أوفالي، سارب أكايا، حيث حضر فريق العمل إلى موقع التصوير معاً لأول مرة في بروفة القراءة.

وتمت مشاركة هذا اللقاء الخاص، مع الصحافة التركية باعتبارها اللقطات الأولى من المسلسل، والتي جمعت بين كل من دينيز بايسال وتشاغلار أرطغرل، وتحدث فريق العمل أثناء البروفة عن قصة المسلسل ويأتي المسلسل من تأليف سيما علي إيرول، ماهر إيرول، أيشينور جوك، توركولر أوزغول.

لمشاهدة أبرز صور حفل إطلاق Tezgah، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا