الارشيف / فن / سيدتى

إيقاف ترخيص أوراق التاروت واستدعاء وسمية الخشاب للتحقيق

أعلن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إيقاف ترخيص أوراق التاروت، للنجمة والفنانة ، واستدعاء ابطال العمل للتحقيق.

قرار أشرف زكي صدر بسبب استعانة صناع العمل بـ البلوجر علي غزلان، ليقدم أحد الأدوار في الفيلم، وهو ما تم التحذير منه مبكرا، عبر قرار إداري صادر عن نقابة المهن التمثيلية ينص على توقيع غرامة تبلغ مليون جنيه على الشركة المنتجة واستدعاء كل أعضاء النقابة المشاركين في العمل للمثول أمام لجنة تحقيق.

وأصدت الشركة المنتجة لفيلم التاروت بيانا عاجلا أكدت فيه عدم مسؤولية ابطال العمل عن مشاركة البلوجر علي غزلان.

وأضافت في البيان: علي غزلان شارك في الفيلم كبلوجر وليس كممثل، إذ اقتصر دوره على جملة واحدة فقط يقول فيها: العالم بينتهي، دون أي تداخل مع الأبطال الرئيسيين.

ونفت الشركة وجود أي مشاهد تجمع بين علي غزلان والفنانين المشاركين في الفيلم، بما في ذلك الفنانة سمية الخشاب، وهو ما يخالف ما تم تداوله في بعض الصحف.

وتؤكد الشركة أن مشاركة غزلان لا تؤثر بأي شكل على البنية الفنية للفيلم أو أداء الممثلين، مشددة على أنها جاءت في إطار بسيط يخدم حبكة الفيلم ولا يتداخل مع الأداء الدرامي.

وتلتزم الشركة بكافة التعليمات الصادرة عن نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، كما تؤكد على حرصها الدائم على تقديم أعمال فنية تلتزم بأعلى معايير الجودة والمهنية.

وتدعو الشركة الجمهور إلى انتظار العمل السينمائي الذي سيطرح قريبًا، مؤكدة أن الفيلم سيقدم مفاجآت فنية عديدة تليق بتطلعات المشاهدين.

فيلم التاروت

فيلم التاروت بطولة رانيا يوسف، سمية الخشاب، مي سليم، منذر رياحنة، علاء مرسي، محمد سليمان، محمد عز ومن تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

يمكنكم متابعة: رانيا يوسف ترد على الانتقادات التي طالتها بسبب فيلم أوراق التاروت

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا