الارشيف / فن / عكاظ

فنانو تعليم يرسمون الوطن.. وفاءً وولاءً

قدمت المدير العام للتعليم بمحافظة منال بنت مبارك اللهيبي شكرها واعتزازها وفخرها بمعلمي ومعلمات التربية الفنية المنفذين للمعرض المصاحب لاحتفالات تعليم جدة باليوم الوطني 94 برعاية وتشريف وحضور محافظ جدة الأمير سعود بن جلوي.

وقالت اللهيبي لـ«عكاظ»: «إنّ ما شاهدناه من لوحات اختلفت عن المألوف تؤكد أن حب الوطن لا سقف له، حيث تنوع التعبير بحب الوطن بمدارس الفن المختلفة من تأثيرية وتعبيرية وانطباعية وتجريدية. وقدم الزملاء المعلمون والمعلمات خلاصة تجاربهم، حيث نثروا ألوانهم على لوحاتهم فرحاً وطرباً واحتفاءً ووفاءً للوطن الذي يستحق الكثير».

فيما أشاد رئيس قسم النشاط الطلابي الدكتور عوض العتيبي بمستوى وقوة الأعمال وقال: «نفذنا عدداً كبيراً من الورش الفنية في تعليم جدة، إلا أن ورشة الاحتفاء بالوطن في يومه الـ94 كانت الأقوى والأكثر إنتاجا بنتائجها الباهرة التي نالت استحسان حضور ومتذوقي الفنون في جدة بملامستها لمشاعرهم».

وأكد مدير بيت الطالب المشرف التربوي نوح الغانمي أن ألوان الفنانين تسابقت مع أرواحهم ابتهاجاً بهذا اليوم المجيد وتعبيراً صادقاً عن كمية الولاء والانتماء لهذا الوطن الغالي بهذا المعرض الأكثر جمالاً.

يذكر أن الفنانين المشاركين بالمعرض هم:

«حياة الغامدي، حنان الحازمي، خالد الزهراني، حاتم فلمبان، عبدالعزيز سندي، ثامر الرباط، سمر القحطاني، منال مرزا، أروى المرتضى، نهال منشي، فاتن القثامي، مهدي عقيلي، طارق المالكي، ماجد الغامدي، أحمد شويل الغامدي».

وأشرف على تنفيذ المعرض كل من مشرفي التربية الفنية والنشاط الفني: «أحمد الغامدي، أسماء البكري، حسن الزهراني، مرفت قواص، بدور الغامدي».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.