فن / سيدتى

محمد الدوخي يكشف: مندوب الليل أعلى مبيعات وإيرادات سعودي في 2024

كشف الفنان محمد الدوخي خلال ستوري الإنستغرام الخاص به عن فرحته بأن فيلمه "مندوب الليل" حقق نجاحات حيث أصبح أعلى مبيعات سعودي في 2024، وثاني أعلى إيرادات بعد فيلم Bad Boys في شباك التذاكر 2024، وعلق وكتب: "الحمدالله والشكر دائماً وأبداً".

موعد عرض فيلم مندوب الليل على إحدى المنصات الرقمية

كما نشر بوستر الفيلم على الإنستغرام وأعلن من خلاله أن فيلم "مندوب الليل" سيتم عرضه على منصة نتفليكس بتاريخ 31 أكتوبر 2024 وكتب بالمنشور: "الفيلم الدرامي السعودي "مندوب الليل" سيبدأ عرضه على Netflix في 31 أكتوبر، المخرج السعودي علي الكلثمي، مندوب الليل لأول مرة في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي ، يروي الفيلم حياة الطبقات العاملة في ، ويحكي قصة عامل مركز اتصال ساخط وغير سعيد، يفقد وظيفته بعد وصوله متأخرًا إلى العمل عدة مرات بسبب حركة المرور الكثيفة في المدينة. سعيًا لتغطية نفقاته، يصبح سائق توصيل، حيث تبدأ صراعاته حقًا مندوب الليل بطولة محمد الطويان وسارة طيبة ومحمد الدوخي"

ونشر حساب "مندوب الليل" على الإنستغرام احتوى على لقطات من الفيلم وكتب: "شكراً مليون... مندوب الليل أعلى مبيعات فيلم سعودي وعربي في 2024".
قد ترغبين في معرفة احتفال محمد الدوخي بجائزة أفضل ممثل عن فيلم مندوب الليل

فيلم "مندوب الليل "


وكان الفنان محمد الدوخي قد فاز بجائزة أفضل ممثل عن فيلم "مندوب الليل" في مهرجان روتردام للفيلم العربي، والذي انطلقت فعاليته وقتها من 30 مايو واستمرت إلى 2 يونيو 2024 في هولندا، وشارك الفنان محبيه ومتابعيه وقتها فرحة الفوز بهذه الجائزة، كما حصل مخرج العمل علي الكلثمي على جائزة أفضل إخراج في مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي.
للمزيد من الأخبار الإعلان عن مشاركة الفيلم السعودي "مندوب الليل" بمهرجان تورنتو السينمائي الدولي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا