الارشيف / فن / ليالينا

إلهام الفضالة ترد على منتقدي إطلالتها في حفل

ردت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة على السخرية التي طالت إطلالتها خلال الحفل الذي أقامته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز من أجل إطلاق عطرها الجديد، ومقارنة الجمهور بينها وبين إطلالة ، وكذلك مشهورات الخليج، واتهامهن بالمبالغة على العكس منها.

إلهام الفضالة ترد على منتقدي إطلالتها

وأوضحت إلهام الفضالة في مقطع نشرته عبر حسابها الشخصي على منصة سناب شات أن الأمر في يعود إلى الأذواق، ولا يمكن أن يتفق الجميع على أمر واحد، مؤكدة أنها معجبة بإطلالتها، ولا ترى فيها شيء خاطئاً.

صرحت إلهام الفضالة قائلة: "في النهاية، الأذواق تختلف بين الناس. هناك من يعجبه شيء وهناك من لا يعجبه. أنا لدي ذوق معين، أرى أشخاصاً يرتدون أزياء جميلة وآخرين لا يعجبني أسلوبهم. الشخصيات متنوعة على وجه الأرض، ولا يمكن أن يتفق الجميع على ذوق واحد، فكل فرد له تفضيلاته. هناك من يحب ذوقي وهناك من لا يعجبه".

وأضافت الفنانة الكويتية، مؤكدة إعجابها بطريقة أزيائها التي تعتمد على الحشمة والرقي: "في النهاية، لولا اختلاف الأذواق لما استمرت السلع. لو اتفق الجميع على أن شيئاً ما ليس جميلاً، لما تم تداوله. كل شخص يختار ملابسه حسب ذوقه، ويكفيني أن ذوقي يعجبني، فهو محتشم وراق وهادئ".

ودافعت إلهام الفضالة عن الفنانات والمشهورات الكويتيات اللاتي طالتهن الانتقادات أيضاً، واعتبر الجمهور أنهن يبالغن في إطلالتهن، وكان من بينهن الدكتورة خلود ونهى نبيل، مشيرة إلى أن الجميع يعرف أناقتهن في اختيار الملابس.

واصلت إلهام الفضالة حديثها قائلة: "أرتدي ما يعجبني، وفي النهاية، سواء كنت أنا أو خلود أو نهى، فإن أغلب المشاهير معروفون بين الناس بأنهم يتمتعون بذوق رفيع. حوالي 85% من الناس يدركون أننا نعرف كيف نختار أزياءنا، ونعطي كل مناسبة حقها".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حديث إلهام الفضالة حيث اتفق معها البعض في حديثها، بينما واصل البعض سخريته من الأمر، وجاءت بعض التعليقات: "صح الناس أذواق، بس فيه فرقاً بين لبس العروس ولبس مناسبة بسيطة"، "واضح أحد وصل لها موضوع الريش، جورجينا ندمت"، صح يا إلهام أنتي الذوق والحشمة وإنسانة محترمة جداً".

سخرية من مشهورات مواقع التواصل بسبب إطلالتهن

جاءت تلك الانتقادات بعض الفيديوهات التي نشرتها مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي عبر سناب شات، للمزاح معاً خلال تواجدهن في حفل إطلاق جورجينا رودريغيز عطرها الجديد الذي أقامته في العاصمة ، ، وحضرته العديد من الفنانات الكويتيات والمشهورات مثل إلهام الفضالة، ونهى نبيل، والدكتورة خلود، وفوز الفهد، وغيرهن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لجورجينا وهي تلقي التحية على المشهورات الكويتيات بمساعدة مترجمة. إلا أن المتابعين لاحظوا توترًا على ملامح إلهام الفضالة والدكتورة خلود، منتقدين افتقارهن للثقة بالنفس. وعلقت إحدى المتابعات: "لغة أجسادهن كشفت عن انعدام ثقتهن بأنفسهن وعدم تقديرهن لذواتهن.. ولا واحدة منهن تعرف قيمتها الحقيقية."

كما انتقد البعض مبالغة المشهورات الكويتيات في إطلالاتهن، حيث ارتدت بعضهن فساتين مزينة بالريش والزخارف البراقة، إضافة إلى تسريحات شعر كثيفة ومكياج ثقيل لتحديد ملامحهن

وفي فيديو طريف، سخرت المشهورات من إطلالاتهن مقارنة بالبساطة التي اختارتها جورجينا رودريغيز لحفل إطلاق العطر. وقالت نهى نبيل مازحة: "صاحبة العزيمة جت، وطبعاً بسيطة وإحنا لا، شك وتطريز وريش.. نلمع ونقعد." كما علقت الدكتورة خلود ضاحكة: "لما شافت الريش عبالها داخلين حديقة حيوانات."

وبمجرد انتشار الصور والفيديوهات لإطلالات المشهورات، اندلعت موجة من السخرية والهجوم عليهن، بسبب المقارنة بينهن وبين جورجينا التي اعتمدت على إطلالة بسيطة بفستان قصير باللون الأسود، ونسقته مع حذاء ذهبي وحقيبة باللون البني، وتركت شعرها منسدلاً بخصلات ملساء مع لمسات من المكياج

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا