فن / ليالينا

في عيد ميلادها: يوجّه رسالة لابنته حنين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في عيد ميلادها: يوجّه رسالة لابنته حنين
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
في عيد ميلادها: محمد رمضان يوجّه رسالة لابنته حنين

شارك الفنان المصري محمد رمضان مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، رسالة وجهها إلى ابنته "حنين" بمناسبة يوم ميلادها.

محمد رمضان يوجه رسالة لابنته حنين

عبر إنستغرام، شارك محمد رمضان صورة له ظهر خلالها وهو يحتضن ابنته، وأرفق الصورة بتعليق وجهه لابنته بمناسبة الاحتفال بيوم ميلادها الذي يوافق 27 من سبتمبر. خلال تعليقه قال رمضان  لابنته: "كل سنة وانتي أشطر وأجمل البنات.. حنين محمد رمضان".

مؤخرًا، شارك محمد رمضان مع متابعيه عبر إنستغرام، مقطع مُصوّر جديد، ظهر خلاله برفقة ابنه، وذلك بعد الاتهامات التي وجهتها إحدى السيدات للأخير بضرب ابنها. ظهر رمضان، خلال الفيديو الذي شاركه مع متابعيه، وهو يجلس إلى جوار ابنه، ويغني كلمات أحدث أغنياته "يلا".

يُذكر أن إحدى السيدات كانت قد وجهت اتهامات إلى محمد رمضان وابنه بالاعتداء على ابنها، والتسبب في إصابته بكدمات مختلفة. تلقت الأجهزة الأمنية بمصر بلاغًا يفيد بحدوث حادثة بدأت بمشادة كلامية بين ابن الفنان محمد رمضان وطفل آخر أثناء لعبهما معًا. تطورت المشادة إلى اشتباك جسدي، وهو ما دفع والدة الطفل إلى التوجه للشرطة وتقديم بلاغ رسمي تتهم خلاله محمد رمضان وابنه بالتعدي على ابنها.

يعكف رمضان حاليًا على تصوير أحدث أفلامه، والذي يحمل اسم "أسد" ويأتي من بطولة كل من: ماجد الكدواني، رزان جمال، كامل الباشا، أحمد خالد صالح، أحمد عبد الحميد، وعلي قاسم. ومن إخراج محمد دياب، وتأليف خالد دياب وشيرين دياب ومحمد دياب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: في عيد ميلادها: محمد رمضان يوجّه رسالة لابنته حنين%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا