فن / ليالينا

قصة وموعد عرض "التحقيق" لتشاغلار أرطغرل وهازال كايا

أعلنت منصة TOD الرقمية عن الإعلان التشويقي والبوستر الرسمي الأول للمسلسل التركي "التحقيق"، فيما نشرت الصحافة التركية الصور الأولى من المسلسل، والذي يشارك في بطولته الفنان التركي تشاغلار أرطغرل، والفنانة التركية هازال كايا.

موعد عرض "التحقيق"

وسيعرض مسلسل "التحقيق" بشكل حصري يوم 10 أكتوبر المقبل في بلدان الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وتركيا، على منصة تود، وكان قد بدأ تصوير العمل بعد انتهاء الماضي.

شاهدوا إعلان مسلسل التحقيق:

وسيشارك في بطولة العمل أيضاً بونجوك يلماز، وميليسا دونجل، وزينب كيزيلتان، أوغلو، ودنيز حمزا وشهسوفار أكتاش، وأوكتاي جوبوك، وكوبيلاي تونجر، وبوراك حقي، وإزجي تومبول، وإبرو أيكاش، ودنيز كاراوغلو، وآسو لال بورناك، وتدور أحداث العمل حول تأثر قصة الحب التي تدور بين البطلة جيهان الضابطة الوحيدة في وحدة الاستعلامات، التي يتم العثور على جثة والدها في ظروف مشبوهة والبطل متين؛ بسبب التحقيق في جريمة قتل.

سيعرض المسلسل مترجماً إلى 4 لغات العربية والإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية وسيتم توفير الدبلجة إلى اللغة العربية العربية للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مسلسل التحقيق ومن إخراج دينيز يورولمازر، من إنتاج Karga 7 Pictures وتأليف نوراي أوسلو وميلاي إزنجين، في نفس التوقيت تشارك الفنانة التركية هازال كايا مع زوجها الممثل والمخرج التركي علي أقطاي، في أول أعمالهما سوياً حيث يشاركان في بطولة سينمائي.

كما يستعد الفنان التركي تشاغلار أرطغرل في مشاركة الفنانة التركية دينيز بايسال من جديد في عمل فني باسم المزور، وسيتم عرضه خلال الفترة المقبلة، ويعتبر التعاون الثالث بين تشاغلار ودينيز بعد نجاحهما في، مسلسل "فضيلة وبناتها"، مسلسل "المنظمة" بجزئيه الأول والثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا