فن / ليالينا

خلال بيان رسمي: الملك تشارلز والملكة كاميلا ينعيان ماغي سميث

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

خلال بيان رسمي: الملك تشارلز والملكة كاميلا ينعيان ماغي سميث
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
خلال بيان رسمي: الملك تشارلز والملكة كاميلا ينعيان ماغي سميث

نعى الملك تشارلز، وزوجته الملكة كاميلا الفنانة البريطانية ماغي سميث، وعبرا عن حزنهما العميق لفقدانها، وذلك من خلال بيان رسمي، تم نشره من خلال حسابات العائلة المالكة البريطانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الملك تشارلز والملكة كاميلا ينعيان ماغي سميث

خلال البيان قال الملك تشارلز: "لقد حزنت أنا وزوجتي بشدة عندما علمنا بوفاة السيدة ماغي سميث. ومع إسدال الستار على كنزٍ وطني، ننضم إلى كل الأشخاص حول العالم في تذكر عروضها الرائعة العديدة ودفئها وذكائها الذي أشرق على المسرح وخارجه". ووقَّع الملك على البيان باستخدام توقيعه الملكي "تشارلز ر".

رحلت الفنانة ماغي سميث عن عالمنا أمس الجمعة الموافق 27 سبتمبر، عن عمر ناهز 89 عاماً. بعد رحيلها، أشاد المسرح الوطني البريطاني بمسيرة سميث الفنية الطويلة، وقد جاء خلال البيان الذي أصدره المسرح: "ستظل دائمًا تُذكر كواحدة من أعظم الممثلين الذين حظيت بشرف مشاهدتهم". نعت ماغي سميث أيضًا الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون BAFTA، مشيرة إلى أنها كانت "أسطورة" المسرح والشاشة البريطانية.

يُذكر أن ماغي سميث كانت قد حصلت على جائزة الأوسكار مرتين، وكان من أشهر أدوارها أداؤها لدور البروفيسور "مينيرفا ماكغوناغال" خلال سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة. يُذكر أيضًا أن الملكة إليزابيث كانت قد كرمت ماغي سميث بمنحها وسام رفاق الشرف عام 2014، وهو الوسام الذي يُمنح تقديراً للأشخاص الذين قدموا مساهمات كبيرة في الفنون أو العلوم أو الطب على مدار فترة طويلة من الزمن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: خلال بيان رسمي: الملك تشارلز والملكة كاميلا ينعيان ماغي سميث%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا