فن / سيدتى

هل تُنهي شخصية "كريم" التي يجسدها ظافر العابدين رحلة البحث عن علا.. الفنان يُجيب!

"فيرتيجو، إمبراطورية مين، حلاوة الدنيا".. بعد كل هذه النجاحات التي جمعت النجم ظافر العابدين مع النجمة هند صبري، يعود هذا الثنائي بعمل جديد بالموسم الثاني من "البحث عن علا"، وقد تحدث ظافر العابدين من خلال موقع " ET بالعربي" عن المسلسل، وهل ستكون شخصية "كريم" التي يجسدها هي نهاية علا في البحث عن زوج.

ظافر العابدين يكشف ملامح شخصيته في "البحث عن علا 2"

تحدث الفنان التونسي ظافر العابدين عن طبيعة علاقته بنظيرته الفنانة هند صبري قائلاً :"أنا وهند أصدقاء من قبل، وقدمنا أكثر من عمل سوياً سواء في أو في ، والحمد لله كل ما قمنا بتقديمه حاجات ناجحة جداً".
وأضاف ظافر: "البحث عن علا ناجح جداً من الموسم الأول، وللمسلسل قاعدة جماهيرية كبيرة، ومن أول لحظة أتعرض عليّ لم أفكر كثيراً، فهو مسلسل مميز ومحبوب وطريقة سرده مختلفة، والموضوع في الموسم الثاني مختلف عن الموسم الأول، فالموسم الثاني أكثر عمقاً، والمسلسل ككل تجربة مختلفة لأني أؤديه مع أصدقائي وأحبابي".
كما كشف ظافر العابدين عن تخوفه في البداية من انضمامه للعمل كشخصية جديدة على مسلسل ناجح جداً، حيث قال: "في البداية كنت متخوفاً، ولكن الشخصية مختلفة، شخصية شخص كان يعيش في فرنسا لفترة طويلة من أب مصري وأم فرنسية، يعيش في ثقافة مختلفة، وبعدها يرجع مصر بعد وفاة والده وحياته كلها تتبدل".
وأكمل ظافر: "ومن الأشياء اللي شدتني في شخصية "كريم" أنها تشبه حياتي عندما تكون عايش في بلد وتنتقل لبلد آخر، وتعيش في ثقافة أخرى مختلفة، وهذا عادة لا يعرض في أعمالنا الدرامية".
وعن حقيقة وجوده كضيف في مسلسل "عايزة أتجوز"، قال ظافر: "كان المفروض هظهر في حلقة من عايزه أتجوز، كنت المفروض هكون أحد العرسان، بس وقتها كنت في إنجلترا بصور مسلسل ولم أستطع الاشتراك في العمل".
واطلعوا على ظافر العابدين يكشف لـ"سيدتي" من مهرجان فينيسيا 2024 عن أعماله المقبلة: تعرّفي إليها!

ظافر العابدين يجمع بين المصري والفرنسي بالمسلسل

وكون ظافر العابدين يلعب شخصية مصري من أمّ فرنسية، هل هذا الأمر سهل عليه موضوع اللهجة المصرية خاصة أنه منذ وقت طويل لم يمثل دراما مصرية، أوضح ظافر: "بالعكس كان لازم أنسى لأن في كل دور كنت لازم أتكلم اللهجة بالطريقة الصح، لكن في دور كريم كان لازم يغلط وميقولش اللهجة صحيحة 100%، وكان عادي يخطئ في اللهجة أحياناً كلمة فرنساوي على كلمة مصري، ومن أول يوم في المسلسل أنا حسيت روحي من أول نهار دخلت للعيلة وحسيت روحي مرتاح جداً".
وعن هند صبري في هذا المسلسل والتي تقوم بدور البطلة والمنتجة كيف كان التعامل معها على هذا الصعيد، قال ظافر: "قيمتها بانت ومش جديد على هند، لانها في كل حاجة مميزة، وبالنسبة للإنتاج نفس الموضوع، فهند مميزة جداً في هذا الجانب، بس في الآخر أنا أتعاملت معها أكثر كممثلة، وهذا الأهم أنها تنسى أنها المنتجة في نفس الوقت".

مسلسل "البحث عن علا 2"‏

يأتي مسلسل "البحث عن علا 2" من تأليف غادة عبدالعال، هناء محمود، سيف عمر، زيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند ‏صبري. ويضم عدداً كبيراً من النجوم، من بينهم: ظافر العابدين، سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، طارق الإبياري، عمر ‏شريف، وياسمينا العبد. وإخراج هادي الباجوري.
وتدور أحداث الجزء الثاني من "البحث عن علا"، حول "علا" التي تعاني بسبب أن عملها على حافة الانهيار. يقدّم هذا الموسم نظرة أعمق ‏على حياتها؛ حيث تعَد كلُّ انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة، وتوضع كل علاقاتها على المحك. لكن رغم كلِّ التحديات، يمر قلبها عبْر ‏تحوُّلات غير متوقَّعة، حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه "كريم- ظافر العابدين"، لمنح الحب فرصة أخرى.‏
يمكنكم متابعة فنانون تتلمذوا على يد نور الشريف وأصبحوا الآن نجوم صف أول: تعرّفي إليهم!
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا