فن / ليالينا

جوني ديب يصف محاكمته بسبب آمبر هيرد بالمسلسل التلفزيوني

عاد الفنان جوني ديب للحديث عن معركته القضائية التي خاضها قبل عامين ضد طليقته الفنانة الأمريكية آمبر هيرد، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد في مهرجان سان سيباستيان السينمائي الدولي في إسبانيا.

جوني ديب يصف محاكمته بالمسلسل

وشبه جوني ديب تلك الأزمة والمحاكمة التي خاضها بالمسلسل التلفزيوني، وذلك خلال حديثه عن أوجه الشبه بينه وبين الفنان الإيطالي أميديو موديلياني، وهو الذي أخرج الفيلم السينمائي "Modi − Three Days on the Wing of Madness". الذي تناول قصة حياته.

وأوضح أنه ارتبط بموضوع الفيلم بشدة خاصة أنه مر ببعض الأشياء في حياته الشخصية تشبه هذا الأمر، وواصل جوني ديب حديثه حول الأمر ضاحكا: ً "لكل منا قصته. بالتأكيد، يمكننا القول إنني مررت بعدد من الأشياء هنا وهناك. لكن، كما تعلمون، أنا بخير".

ولفت إلى أنه ربما يمكن أن تتحول القصة التي مر بها إلى تلفزيوني، في إشارة إلى تشبيهها بهذا الأمر، قائلاً: "أعتقد أننا جميعًا مررنا بعدد من الأحداث في ، ربما لم تتحول قضيتك إلى مسلسل تلفزيوني، أعني متلفز في الواقع"، خاصة أنه تم بث تفاصيل المحاكمة مباشرة على الهواء مباشرة لملايين الأشخاص حول العالم خلال إقامتها في فيرجينيا عام 2022.

وشدد على أنه لا ينسى كافة الأمور التي مر بها، ويتذكرها، قائلا: "لكننا جميعًا نمر بما نمر به، وتلك الأشياء التي نستطيع أن نعيشها ونتذكرها ونستخدمها، هذه هي إنجازاتك. لا تنساها أبدًا".

وجاء حدث جوني ديب خلال ندوة "Modi"، ظهر جوني ديب، وتناول العمل المستوحى من مسرحية دينيس ماكنتاير "موديلياني". الفيلم من بطولة ريكاردو سكامارشيو، الذي يجسد شخصية الرسام والنحات أميديو موديلياني، الذي عاش في باريس، وتفاعل مع أسماء كبيرة مثل بابلو بيكاسو، دييغو ريفيرا، وجان كوكتو.

وخلال الندوة عندما سُئل جوني ديب عن نيته في الإخراج مرة أخرى، أجاب مازحاً: "لن أفعل ذلك مرة أخرى أبدًا"، ثم ضحك ساخرًا وأضاف: "قد أفعل ذلك، أعتذر. خاصة بعد أن رأيت الأمور من منظور مختلف أثناء وقوفي خلف الكاميرا".

قضية جوني ديب وآمبر هيرد

ذكر أن جوني ديب رفع دعوى قضائية ضد زوجته السابقة آمبر هيرد في عام 2019، بعد أن نشرت مقالاً في "واشنطن بوست" عام 2018، ادعت فيه أنها كانت ضحية للعنف المنزلي دون ذكر اسمه.

وفي عام 2022، حكمت هيئة محلفين في فرجينيا لصالح ديب بمنحه أكثر من 10 ملايين دولار كتعويضات بعد محاكمة استمرت ستة أسابيع، شهدت شهادات من الطرفين والشهود حول الإساءة المزعومة خلال زواجهما الذي دام 15 شهرًا.

في ديسمبر 2022، توصل ديب وهيرد إلى تسوية نهائية في قضية التشهير، حيث دفعت هيرد مليون دولار تعهد ديب بالتبرع بها للأعمال الخيرية.

المحاكمة انتهت رسمياً في يونيو 2022 بتعويض قدره 10.35 مليون دولار لصالح ديب، فيما حصلت هيرد على تعويض قدره مليوني دولار.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن التسوية أنهت فصول الطلاق والمعارك القانونية التي استمرت لأكثر من 7 سنوات.

منذ أبريل 2022، انشغلت وسائل الإعلام العالمية ومنصات التواصل الاجتماعي بالقضية المثيرة بين نجمي هوليوود جوني ديب وآمبر هيرد. يوماً بعد يوم، تكشفت أسرار صادمة حول علاقتهما، مما أدى إلى انتشار ملايين التعليقات، الصور، الفيديوهات، وحتى الـ"ميمز" الساخرة على الإنترنت.

وسجل هاشتاغ #JusticeForJohnnyDepp أكثر من 17 مليار مشاهدة، في حين لم يتجاوز هاشتاغ #IStandWithAmberHeard حاجز الـ 10 ملايين مشاهدة، ما يعكس تأييد الغالبية لجوني. خلال جلسات المحاكمة، ظهر جوني ديب أكثر صدقاً وإقناعاً، بينما رأى كثيرون أن أداء هيرد كان درامياً ومبالغاً فيه، مما أدى لاتهامها بالتمثيل والافتراء

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا