فن / سيدتى

جيسيكا قهواتي في رسالة مؤثرة لمتابعيها: والدتي مصابة بالسرطان للمرة الرابعة وأطلب منكم الدعاء لشفائها 

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت مقدمة البرامج والعارضة والوجه الإعلاني والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي الأسترالية اللبنانية جيسيكا قهواتي إصابة والدتها ريتا قهواتي بمرض السرطان للمرة الرابعة خلال تسع سنوات، كاشفة أن المرض هذه المرة هو الأشرس والأصعب.
وأحبت جيسيكا مشاركة متابعيها اللحظات الصعبة التي تعيشها في الفترة الحالية من خلال مشاركتهم هواجسها ومخاوفها حول الوضع الصحي الصعب الذي تمر بها والدتها. ولأنها تعتبر متابعيها الأقرب إليها، لجأت إليهم وأطلعتهم على وضع والدتها الصحي وطلبت منهم بشكل حثيث الدعاء لوالدتها لتحقيق الشفاء التام والتخلص من المرض العضال.

جيسيكا قهواتي: هي المرة الرابعة التي تصارع فيها والدتي السرطان في تسع سنوات


شاركت جيسيكا قهواتي رسالة مطوّلة ومؤثرة جداً باللغة الإنكليزية عبر ستوري حسابها على إنستغرام شارحة لهم فيها أنها تشعر بصعوبة وهي تكتب عن حالة والدتها الصحية وأن يديها ترتجفان من شدة الخوف على والدتها وجاء في رسالتها:
"قبل بضعة أشهر اكتشفنا أن والدتي تعاني من نوع نادر وشرس من السرطان. وبينما أكتب هذه الكلمات ترتجف يداي، فهذه هي المرة الرابعة التي تصارع فيها السرطان في تسع سنوات، وهذه المرة هي الأصعب".

 

منشور جيسيكا قهواتي عن مرض والدتها-الصورة من ستوري حسابها على إنستغرام


وتابعت جيسيكا قهواتي رسالتها المؤثرة مشاركة متابعيها الحديث عن والدتها وكم تعني لها، وتفاصيل عن مرضها قائلة: "أنتم جميعاً تعلمون ما تعنيه لي وأودّ أن أطلب منكم بصدق دعواتكم اليوم وغداً، عندما سنكتشف ما إذا كان المرض قد انتشر أم لا، وذلك في السادس والعشرين من الشهر. لقد احتفظنا بهذا الأمر سراً لبعض الوقت منذ أن طغى علينا الخبر". وختمت رسالتها طالبة من متابعيها الدعاء لوالدتها لبلوغها الشفاء التام، مضيفة:" لكننا نؤمن بقوة الصلاة. أرجوكم صلوا من أجل والدتي ريتا. أمي بحاجة إليكم جميعاً".

رسالة أخرى لـ جيسيكا قهواتي من العام الفائت عن والدتها

وفي العام الفائت، شاركت جيسيكا قهواتي صورتين مع والدتها ريتا وهما متعانقتان وتضحكان. وكتبت رسالة طويلة تحدثت فيها عن مدى فخرها وسعادتها بوالدتها وكم هي قوية وأنها خضعت لعملية بعد إصابتها بسرطان الغدة قائلة: " فحوصات بعد عملية سرطان الغدة. هيي بخير وقوية. أنا فخورة فيها ومبسوطة إنها رجعت معي هون بدبي. هيي أقوى شخص بعرفو وبدل ما ترتاح من السفر، عملت جلسة تصوير معي للشغل. شكراً لكل الرسائل، الأفكار، والصلوات، جمعنا كتير إيجابية من أمنياتكن الحلوين ".

جيسيكا قهواتي مقدمة وصاحبة ألقاب جمالية عدة

ولدت جيسيكا ميشال قهواتي في 12 سبتمبر 1988 في سيدني بأستراليا لعائلة من أصل لبناني. درست القانون والإدارة المالية للأعمال في جامعة سيدني للتكنولوجيا. بدأت مسيرتها في عرض الأزياء بعمر الرابعة عشرة. وقد حققت خلال مسيرتها العديد من الألقاب الجمالية. فبعمر السابعة عشرة فازت بأول لقب جمالي عندما توجت ملكة جمال لبنان أستراليا في العام 2007. وفي العام التالي فازت بلقب ملكة جمال المغترب وحلت وصيفة ثانية. وحلّت وصيفة ثالثة في مسابقة ملكة جمال لبنان2010. وفي العام 2012 شاركت في مسابقة ملكة جمال أستراليا 2012 (Miss World Australia 2012) وفازت باللقب. هذا بالاضافة لألقاب جمالية عدة فازت بها.
وشاركت جيسيكا قهواتي في تقديم برنامج "ماستر شيف أستراليا". وظهرت في A Day in the Life الذي رشح لجائزة مهرجان كان السينمائي. كما قدمت برنامج Project Runway Middle East في نسخته العربية والذي عرض على شاشة الـ 4.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا