فن / احداث نت

هذا تحذير الوضع خطير عندكم.. العالم الهولندي يثير الرعب بتوقعاته الجديدة!

  • 1/2
  • 2/2

الاربعاء ، 25 سبتمبر 2024 الساعة 11:00 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

اطلق العالم الهولندي فرانك هوجربيتس تحذير لجميع المواطنين في الوطن العربي، وقال أن الوضع خطير في الفترة القادمة.

العالم الهولندي حذر سكان تركيا من قوي سوف يضربهم، جاء هذا التحذير بعدما ضرب زلزال بقوة 4.6 درجات على مقياس ريختر ولاية أضنة جنوبي تركيا مؤخرا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء امام المذيع بشكل هستيري: على الجميع الاستعداد للرحيل لن أكون معكم بعد الان!

"ياجماعة أنا خائفة أكثر منكم يوم الوداع سيكون حزين للغاية استعدوا للفرار".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء وتكشف سر خطير سيشقلب مجرى الأحداث!

تنبؤاتي وتوقعاتي ستستمر حتى هذه الليلة الخطيرة.. ليلى عبد اللطيف تعلن موعد تحقق توقعها الذي كانت تخشى حدوثه وتثير خوف الجميع!

سجلوا هذا التاريخ الموضوع مهم خليكم واعيين.. ميشال حايك يخرج عن صمته ويكشف عن سر خطير سيغير مجرى الأحداث!!

اللي جاي كبير ياجماعة.. التوقعات الأخيرة للعراف اللبناني ميشال حايك تثير خوف وقلق الجميع!

أول تعليق لأحمد سعد بعد تعرضه للسرقه

أنا الشخص الوحيد الذي عارف شو رح يصير.. ميشال حايك يوجه رسالة عاجلة ويكشف حقيقة ماسيحدث في الايام القادمة!

الفيديو الذي يبحث عنه الملايين.. رجل عربي يطلب أن يرضع من المذيعة على الهواء مباشرة!!

سيتم اقفال أكثر من جسر أنا متأكد يانيشان.. توقعات مرعبة من العراف ميشال حايك!!

"يانيشان أنا اخص بكلامي اللبنانيين ولا غيرهم لأني واعي ومتأكد من كلامي".. بكاء وانهيار نيشان وميشال حايك على الهواء بعدما كشف ماسيحدث في الأسبوع القادم!

وعبر حسابه على منصة “إكس”، نشر هوغربيتس تغريدة عن الزلزال الذي ضرب منطقة كوزان بولاية أضنة، مضيفًا أنه من الممكن حدوث هزة أقوى في المستقبل القريب.

وأضاف هوغربيتس أن الفترة القادمة ستكون صعبة وحرجه، وأشار إلى أن هناك ظواهر هندسية حرجة ستحدث في الفترة القادمة، ما يزيد من احتمال وقوع زلازل أقوى.

وعلى الرغم من شهرة هوغربيتس وتوقعاته المثيرة، فإن المجتمع العلمي يرفض بشكل قاطع نظرياته، مؤكدين عدم وجود أي علاقة علمية تربط بين حركة الكواكب والنشاط الزلزالي.

ويشير العلماء إلى أن التنبؤ بوقوع الزلازل ما زال من المستحيلات، وأن محاولات البعض نشر الذعر باستخدام هذه التوقعات غير العلمية تعتبر غير مسؤولة.

مع تزايد التوقعات والتحذيرات، يعيش سكان تركيا حالة من الترقب والخوف من وقوع زلزال مدمر جديد، يبقى السؤال: هل ستصدق توقعات هوغربيتس مرة أخرى، أم ستظل نظرياته محل شك ورفض من قبل المجتمع العلمي؟ الوقت فقط هو الذي سيجيب عن هذا السؤال، لكن الحذر والتأهب يبقيان السبيل الأمثل لمواجهة أي طارئ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا