فن / احداث نت

اللي جاي كبير ياجماعة.. التوقعات الأخيرة للعراف اللبناني ميشال حايك تثير خوف وقلق الجميع!

  • 1/2
  • 2/2

الاربعاء ، 25 سبتمبر 2024 الساعة 08:15 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

أكد العراف اللبناني ميشال حايك من خلال آخر توقعاته، أن القادم افظع بكثير مما مضى، الأمر الذي اثار الكثير من الخوف والقلق عند الجميع.

توقعات ميشال حايك عادت لصدارة التريند مجدداً، وذلك بعدما كان قد توقع حدوث كارثة في لبنان، وهو ماتحقق فعلا في حادثة تفجير البيجرات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أول تعليق لأحمد سعد بعد تعرضه للسرقه

بعد غياب 4 سنوات.. يحيى الفخراني يعود في عمل فني جديد

أنا الشخص الوحيد الذي عارف شو رح يصير.. ميشال حايك يوجه رسالة عاجلة ويكشف حقيقة ماسيحدث في الايام القادمة!

الفيديو الذي يبحث عنه الملايين.. رجل عربي يطلب أن يرضع من المذيعة على الهواء مباشرة!!

سيتم اقفال أكثر من جسر أنا متأكد يانيشان.. توقعات مرعبة من العراف ميشال حايك!!

فريدة سيف النصر توجه نصيحة للفتيات: استتروا لحمكم غالي

ودعوا احبابكم حان وقت الجد.. توقعات ميشال حايك الأخيرة تثير خوف الجمهور!!

"يانيشان أنا اخص بكلامي اللبنانيين ولا غيرهم لأني واعي ومتأكد من كلامي".. بكاء وانهيار نيشان وميشال حايك على الهواء بعدما كشف ماسيحدث في الأسبوع القادم!

"ستتغير مجرى حياتكم سجلوا هذا التاريخ".. ميشال حايك يفجر مفاجأة جديدة ويكشف كل ماسيحدث وكأنها أشياء مكتوبة على الجميع!

"ستعلمون بعد ايام أني كنت خائف عليكم".. ميشال حايك يكشف ماسيحدث في الأسبوع القادم ويثير خوف الجميع!

هذه التوقعات اثارت جدل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، وتسائل الجميع عن حقيقة ماسيحدث في الفترة القادمة.

وكان العراف اللبناني ميشال حايك قد توقع حدوث كارثة تؤثر على الاف البشر في لبنان من استخدام الاجهزة النقالة، الأمر الذي اثار الكثير من الجدل.

 وكان العراف اللبناني ميشال حايك قد كشف من خلال لقاء تلفزيوني عن توقعاته لمصر والعالم، والتي حملت أحداثاَ غير متوقعة في أم الدنيا حيث حذر من كارثة وشيكة ستضرب .

وتوقع المتنبئ اللبناني الملقب بسيد التوقعات، اكتشاف كميات كبيرة من النفط في الأراضي المصرية، بجانب اكتشاف أثري كبير، وهو ما يجعل مصر محط أنظار للعالم بأكمله.

وأكد العراف الشهير أن هذا الاكتشاف المصري الكبير سوف يفوق اكتشاف مقبرة الفرعون المصري توت عنخ أمون الذي تم اكتشافه قبل قرن من الزمان.

وعربياً توقع الفلكي اللبناني، ظهور الرئيس السوري بشار الأسد على الساحة بشكل كبير خاصة خارج ، مما يوضح إمكانية وقوع حادث ضخم في سوريا.

هزات أرضية

 بالإضافة إلى ذلك، توقع ميشال توسع عمليات الرئيس التركي لأرودغان بعد آيا صوفيا، بالإضافة إلى إشارته لوقوع عدد من الهزات الأرضية الجديدة في تركيا.

وعالمياً توقع حايك، هزة كبيرة بين روسيا وأوكرانيا، والتي بدورها تسبب تزلزل لنفوذ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بالإضافة إلى إمكانية حدوث انقلاب عسكري في البلاد، مما يؤدي لظهور شخصية روسية جديدة على الساحة، بالإضافة إلى توقعه لانهيار حلف النيتو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا