فن / ليالينا

لدانة الطويرش وزوجها يثير غيرة ابنتها والأخيرة ترد

نشرت دانة الطويرش مقطع عبر حسابها الشخصي على سناب شات، ظهرت فيه الفاشنيستا الكويتية في لقطات طريفة مع زوجها وابنتها، وحاولت الفاشنيستا الشهيرة استفزاز غيرة ابنتها بحوار خاص مع والدها.

 وظهرت الأسرة الصغيرة في لقطات طريفة للغاية تجلس فيها الصغيرة على أرجل والدها، وتجلس بجوارهما دانة الطويرش التي أصرت على أن تتبادل مع زوجها كلمات الحب والرومانسية وتقوم باحتضانه، وهو ما استفز الصغيرة، ودفعها للقيام برد فعل مفاجئ لوالدتها.

 ابنة دانة الطويرش

وفاجأت ديم، ابنة دانة الطويرش، والدتها برد فعل غير متوقع عند احتضان الفاشنيستا الكويتية لزوجها، حيث قامت بإبعاد والدتها بعنف لتدخل الأخيرة في نوبة ضحك من رد فعل ابنتها المفاجئ.

 وتفاعل الجمهور مع فيديو دانة الطويرش وزوجها وابنتها في تعليقات منها: "محلاها تبارك الله، الله يحفظها و يوفقها ويبارك فيها و تشوفينها في أعلى المناصب وترفع رأسكم وتفرحين فيها أجمل عروس". "الله يجبر بخاطرج  ويحقق لك الي تبينه ، بس ترى مو ضروري تنحجرين بالبيت عيشي حياتك طبيعية بدون جهد إضافي تمشي لان النفسية تحتاج تكون على طبيعتها".

 كما كتب متابعين على فيديو دانة الطويرش وزوجها: "دانه شكرا ع محتوى الإيجابي وطرح الراقي، الله يرزقكم يا رب ذرية صالحة سليمة معافية أنتي وكل بنت تتمنى الضنى يا رب تكون سنة 2025 سنة خير ورزق وبركة بإذن الل".  "احترمك واحترم عبدالعزيز والوالدة واتمنى لكم صحة وعافية وراحة بال عسى ربي يعطيك حتى يرضيك، ويرزقك الي بخاطر قلبج".

فيديو دانة الطويرش وزوجها وابنتها:

واحتفلت دانة الطويرش بدخول ابنتها للمدرسة، ونشرت عبر حسابها الشخصي قبل أيام أول الصور لها وأرفقتها بتعليق عبرت فيه عن مشاعرها كتبت فيه: "مشـاعري بـاول يوم مدرسة كـأنه يوم عيـد لازم البيت يكون بأتم الاستعـداد والكل قـاعد والحمـاس يكون مبَلش من أسبوع".

 وأضافت الفاشنيستا الكويتية: "تهت واحتـرت وانـا وبوديـم نختار مدرسة حَق ديـم لقيـت مدرسة جديدة.. تشبهنا وايد بالأفكار.. تعتمـد على عناصـر تعليمية ومنهـج يديد والتراث الكويتـي أساس منهجهـا، وتشكل ثقافة المَدرسه، وفيه برنامج صحة شامل جسدي ونفسـي للطالب.. وموضوع الصحة النفسية وايد يعني لي ويهمنـي.. واللي لفتنـي أكثر شي منهـج جديد لمفهـوم ريـادة الأعمال".

دانة الطويرش

تحرص دانة الطويرش، خاصة خلال الفترة الأخيرة على أن تشارك جمهورها في الكثير من اللقطات الخاصة مع أسرتها، خاصة بعد أن خاضت تجربة أطفال الأنابيب من أجل الحمل للمرة الثانية، وهي العملية التي نجحت بالفعل حيث تنتظر الفاشنيستا الكويتية مولودها الثاني.

وبعد الفيديو الأخير تفاعل الجمهور مع دانة الطويرش في الكثير من التعليقات التي ربطوا فيها بين غيرة الابنة وانتظار دانة الطويرش لطفلها الثاني فكتب متابعون: "لسة ما شوفت غيرة يا دانة، لما يوصل المولود الثاني بالسلامة راح تفاجأين من ردود أفعالها، البنات تحديدا لما ييجي طفل خاصة بعد ما يكبروا بتصير تصرفاتهم جنونية وغيرتهم مو معقولة الله يفرحج بيها وبأختها أو أخوها الجاي حبيبتي ويرزقك الذرية الصالحة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا