فن / سيدتى

يُثير أزمة في كواليس "عيسى".. ما القصة؟

يشهد "عيسى" بطولة الفنان ؛ أزمة كبيرة، وذلك بعد توقف تصويره لمدة تجاوزت الأشهر الـ7 تقريباً، دون تحديد موعد مُحدد حتى الآن، لاستئناف العمل؛ ما يُسبب خسائر مالية كبيرة للشركة المنتجة، ومصير مجهول للمشروع في حد ذاته.

انشغال مينا مسعود يؤجل عودته إلى

وعلمت "سيدتي" أن السبب الرئيسي وراء توقف تصوير فيلم "عيسى"، كل هذه الفترة، يرجع إلى انشغال مينا مسعود، بتصوير أعمالٍ فنية أخرى خارج البلاد، ولم يأتِ إلى مصر طوال الأشهر الماضية، بما أضر بمواعيد التصوير المُحددة مسبقاً، حيث أشار مصدر، إلى أن مينا لم يُخطط بعد موعد العودة؛ الأمر الذي يُهدد استمراره في الفيلم.

الشركة المنتجة تدرس إمكانية استبعاد مينا مسعود

وقال المصدر، إن المخرج رؤوف عبد العزيز، صوَّر يوماً واحداً في فبراير الماضي، قبل أن يتوقف الفيلم، لحين عودة مسعود، لافتاً إلى أن الشركة المنتجة سوف تدرس إمكانية استبعاده من المشروع، حال استمرار توقف التصوير، والبحث عن ممثل بديل، وقفاً لنزيف الخسائر الذي لحق بجهة الإنتاج طوال الفترة الماضية.

أبطال فيلم عيسى

ويشارك في بطولة فيلم مينا مسعود الجديد، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: خالد الصاوي، ورنا رئيس، ونانسي صلاح، ومحمود حجازي، وإسلام حافظ، وسامي مغاوري وآخرون، وهو من تأليف هيثم نبيل، وإخراج رؤوف عبد العزيز.
ويتناول الفيلم، قصة شاب مسلم معتدل، فجأة تتغير حياته رأساً على عقب، عندما يتعرف إلى عناصر من إحدى الجماعات المتشددة، التي تحاول السيطرة على أفكاره، وتدفعه لتنفيذ عملية إرهابية ضمن مخططهم، وبالفعل يستجيب لرغباتهم ويستعد لارتكاب جريمة، لكن تحدث مفاجأة تغير من مجرى الأحداث تماماً، وذلك في إطار من الإثارة والتشويق.
وكان من المقرر أن يخوض بطولة هذا الفيلم، الفنان أمير المصري، إلا أنه اعتذر عن المشروع، لانشغاله بتصوير "مليحة" الذي عُرض في موسم دراما 2024، مع الفنانين: دياب، وميرفت أمين وأشرف زكي؛ إذ وجد صعوبة بالغة في مواعيد التصوير.

مينا مسعود يترقب طرح فيلم "في عز الضهر" بالسينمات

يُذكر أن مينا مسعود، يترقب طرح فيلمه "في عز الضهر" الذي يُسجل أولى تجاربه في السينما المصرية، حيث انتهى من تصويره قبل شهور طويلة، إلا أنه لم يُحدد بعد موعد طرحه في دور العرض، ويُشاركه البطولة كل من: إيمان العاصي، ومحمود حجازي، وميرنا نور الدين، ومحمد علي رزق، ومحمد عز، وإيهاب فهمي، وآخرين، وهو من تأليف كريم سرور، وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداثه في إطار من الحركة والتشويق، حول رحلة صعود زعيم عصابات دولي يرتكب العديد من عمليات الاحتيال حول العالم، ومن المقرر ترجمته إلى أكثر من لغة منها الإنجليزية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا