فن / صحيفة اليوم

.. إتلاف 13طنًا من الدجاج المسحب الفاسد ومنع توزيعه في الأسواق  

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نفذت أمانة محافظة حملة ميدانية على أحد المواقع السكنية في منطقة "أبو جعالة" جنوب المحافظة، وذلك بعد رصد نشاط غير نظامي لعمالة مخالفة تقوم بتجميع اللحوم مجهولة المصدر.
أسفرت الحملة عن اكتشاف 13 وحدة سكنية تُستغل لإنتاج "مسحب الدجاج" باستخدام دواجن مجهولة المصدر ومواد منتهية الصلاحية، إضافة إلى ضبط منتجات جاهزة للتوزيع وماكينة عجانة لخلط النكهات.

خلال الحملة - اليوم
خلال الحملة - اليوم

معالجة الظواهر السلبية

تأتي هذه الحملة ضمن جهود الأمانة، ممثلة في الإدارة العامة لرصد ومعالجة الظواهر السلبية، بالتعاون مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، ووزارة التجارة، والضبط الميداني، والدفاع المدني، وبلدية الجنوب الفرعية.

وأضافت الأمانة أنه جرى إتلاف 13 طنًا من الدواجن مجهولة المصدر، و3 أطنان من الدواجن منتهية الصلاحية، و5 أطنان من المواد الأولية الفاسدة، بالإضافة إلى 2 طن من "المسحب" الجاهز للتوزيع و500 كيلو من "خبز البرجر" الجاف، و2 طن من خلطات "المسحب" واختتمت الحملة بإغلاق الموقع تمهيدًا لاستكمال الإجراءات النظامية.

وأكدت أمانة جدة استمرار جهودها بالتعاون مع الجهات المعنية لحماية صحة وسلامة المجتمع والتصدي للممارسات المخالفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا