فن / ليالينا

نجوم يدعمون لبنان ويؤكدون: بيوتنا مفتوحة لكم

تفاعل عدد كبير من النجوم السوريين مع الأحداث الجارية في جنوب لبنان، والاستهداف الإسرائيلي لمناطق كثيرة هناك، والذي أدى إلى استشهاد نحو 570 شخصاً وإصابة نحو 1800 حتى الآن، بالإضافة إلى نزوح آخرين، ومنهم من اتجه لسوريا.

نجوم يدعمون لبنان 

دعم الفنان قيس الشيخ نجيب لبنان، من خلال مشاركة منشور عبر حسابه الرسمي يقول فيه: "قلوبنا مع أصدقائنا في لبنان".

من جانبها علقت الفنانة شكران مرتجى على ما يحدث في لبنان، داعية من الله أن يحمي لبنان وشعبها حيث كتبت: "أصدقاؤنا وأهلنا وأحبائنا في لبنان، الله يحميكن، قلوبنا معكن".

جاءت رسالة معتصم النهار مؤثرة حيث أكد على أن بيوت السوريين مفتوحة، وتستعد لاستقبال اللبنانيين مثلما فعلوا أثناء الحرب في سوريا، حيث قال معتصم: "طول عمرنا بوابنا مفتوحة لبعض، بيوتنا اليوم وكل يوم مفتوحة إلكن، مثلما كانت بيوتكن مفتوحة إلنا بالأوقات الصعبة، كنا روح ونبقى دايما روح واحدة في وطنين، سلام وحب من دمشق، وكل شبر في سوريا لبيروت، وكل شبر في لبنان".

وجاء دعم الفنانة كندة علوش من خلال نشرها صورة تحمل علم لبنان عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام معلقة عليها: "قلوبنا وصلواتنا مع أهلنا وحبايبنا وصحابنا في لبنان، حزن وخوف وترقب دائم، لبنان بلد الحب والجمال والفن الله يحمي هالبلد الرائع من إجرام ووحشية العدو، تعبنا من هالوضع الصعب في بلدنا، سوريا، فلسطين، لبنان، وكل البلاد اللي أنهكتها الحروب والأزمات، بنرجع لدايرة الرعب والخوف والهم بعد منحاول نشحن حالنا بالأمل".

أما الفنانة نور علي فقد دعت الله أن يحفظ لبنان من كل سوء، كما أكد الفنان عابد فهد على أن لبنان دائماً ما تنشر الفرح والثقافة والفن، مكملاً: "الوطن الذي ينشر الفرح والفن والثقافة، لبنان الحياة لا تدعوه وحيداً".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا