فن / سيدتى

فنانون جسدوا 3 شخصيات وأكثر في أعمالهم قبل رنا رئيس في إنترفيو

تقدم الفنانة رنا رئيس أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية خلال "إنترفيو"، المكون من 10 حلقات، حيث تجسد رنا رئيس خلال أحداث العمل شخصية فنانة تعمل محللة بيانات، ولكنها تتحول إلى شخصيات أخرى، بسبب مقابلة، كل شخصية لها قصتها وحكاياتها، لتظهر رنا بـ 3 شخصيات في العمل، وذلك يعيدنا إلى العديد من النجوم الذين جسدوا 3 شخصيات وأكثر من أعمالهم.

أحمد مكي تخصص في تعدد الشخصيات "الكاركتارات"

يُعد الفنان أحمد مكي من أكثر الفنانين الذين جسدوا أكثر من شحضية خلال عمل واحد على مدار مشوراه الفني، لاسيما أنه اشتهر بتقمص عدد من الشخصيات "الكاركتارات" التي تعتمد على تفاصيل مختلفة، سواء من ناحية الشكل أو الملابس أو حتى طريقة التحدث، ولذلك نجده في معظم الأعمال التي قام ببطولتها تقمص أكثر من شخصيتين وثلاث خلال كل عمل، سواء في السينما أو الدراما.

يمكنكِ قراءة: أحمد مكي ومصطفى شعبان وياسمين عبد العزيز يغيرون جلدهم في 2025

أحمد مكي جسد في "طير إنت" الذي قدم بطولته بمشاركة الفنانة ، 6 شخصيات كاملة، خاصةً أن طبيعة الموضوع تطلبت ذلك، حيث دارت أحداثه حول بهيج شاب منطوٍ بدون أي خبرات حياتية، يعمل طبيباً بيطرياً ويحب فتاة من طرف واحد، يلتقي بجني يرغب في تحقيق حلمه للحصول على شهادته، فيهبه ست فرص لتحقيق هذا والارتباط بالفتاة التي يعشقها من خلال المظهر والمال والقوة والرجولة ومجاراة العصر.

وكذلك لعب أحمد مكي 3 شخصيات في مسلسله الشهير "الكبير أوي" حيث ظهر بأدوار 3 أشقاء توأم هم (الكبير أوي – جوني – حزلقوم) وكل شخصية لها طبيعتها الخاصة، وحقق خلال هذه الشخصيات نجاحاً كبيراً. ولم يكتفِ مكي بتقديم شخصيات متعددة خلال هذين العملين، وإنما جسد 3 شخصيات أخرى خلال فيلم "سينما علي بابا"، وهم (حزلقوم وحبش وبرابر) ولكن هذا الفيلم لم يحقق النجاح المتوقع وقتها.

مي عز الدين ظهرت بـ 3 شخصيات في فيلمين

أيضاً مي عز الدين من الفنانات اللواتي اشتهرن بتجسيد "الكاراكتارات" المختلفة والمتعددة في أعمالها الفنية، حيث لعبت 3 شخصيات مختلفة بأسماء (عفت – زبدة – نسمة) خلال أحداث فيلم "أيظن" الذي تم عرضه عام 2006، وعادت مرة أخرى في العام التالي مباشرة للظهور بـ 3 شخصيات أيضاً في فيلم "شيكامارا" بتجسيد أدوار (شكرية – شيكامارا – جايدا). حتى في الدراما ظهرت مي بشخصيتين خلال أحداث مسلسل "حالة عشق" عام 2015.

اقرئي أيضاً.. تحولات في مشوار مي عزالدين الفني.. وموسم يقدمها لأول مرة على المسرح

أحمد حلمي وفيلم "كده رضا"

أحمد حلمي هو الآخر من الفنانين الذين جسدوا 3 شخصيات خلال فيلم "كده رضا" الذي تم عرضه عام 2007، وشاركت في بطولته الفنانة منة شلبي، حيث دارت أحداث الفيلم حول أم تضع ثلاثة توائم وتتوفى تاركة توائمها مع أب محتال، يقرر بدوره ألا يظهرهم إلا كشخص واحد، ويستخرج لهم جميعاً أوراقاً رسمية باسم شخص واحد (رضا)، وبمرور السنوات يبلغ الثلاثة أشدهم ويحترفون في الاحتيال على الأشخاص، مستغلين وجه الشبه بينهم، على الرغم من اختلاف شخصياتهم بين () و(بيبو) و(سمسم).

محمد سعد.. العديد من الوجوه

الفنان محمد سعد اعتاد في معظم أعماله على الظهور بشخصيتين مختلفتين، مثل فيلم "اللي بالي بالك"، "عوكل"، "كتكوت" و"تك تك بوم" وغيرها من الأعمال، ولكنه في فيلم "كركر" الذي تم عرضه عام 2007 ظهر بـ 3 شخصيات هم (الحناوي – كركر – رضا)، ورغم نجاح سعد في تجسيد "الكاركتارات" في أعماله، إلا أن فيلم "كركر" لم يلق النجاح المتوقع مثل باقي أفلامه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا