فن / اليوم السابع

المنتج ريمون مقار: راهنت على "برغم القانون" لكن نجاحه بتلك الصورة أبهرنى

أعرب المنتج ريمون مقار عن سعادته للنجاح الكبير الذى يشهده حلقات "برغم القانون"، لافتاً إلى أنه منذ بداية كتابة القصة كان يراهن على المسلسل، ولكن ليس بهذا الشكل المبهر.

وقال مقار، فى تصريح لـ"": رد فعل الجمهور والنقاد الإيجابى أذهلنى، ولم أتوقعه أبدا، ففكرة المسلسل جاءتنى من زيادة عدد الأزواج الذين يسافرون دون سابق إنذار أو يختفون ويتركون زوجاتهم دون مأوى ليسبحوا ضد تيار الحياة بمفردهن".

وأضاف: "لذلك شرعنا فى كتابة هذه القصة والتى كان من المفترض أن تُطرح خلال شهر ، لكن تم تأجيلها لعدم انتهاء كتابة القصة، خاصة أننا رأينا أن عرضها خارج الماراثون الرمضانى هو الأنسب.

وأشار إلى أن المسلسل كان يُكتَب من البداية للنجمة إيمان العاصى، وخاصة أن سياسة شركته منذ بداية انطلاقها هى إعطاء الفرصة للنجوم الموهوبين والذين يملكون كل مقومات النجومية، مثلما قدم من قبل فى مسلسل "ظل الرئيس" وطارق لطفى فى مسلسل "بعد البداية" عام 2015 وأيضاً المخرج أحمد خالد موسى والمخرج بيتر ميمى فى مسلسل "الأب الروحى".

وأكد أنه كسب الرهان أيضا فى اختيار إيمان العاصى التى لاقت استحسان الجميع بأدائها المتفرد، بالإضافة إلى الجهد الكبير التى تبذله فى أداء مشاهدها بالمسلسل، وكشف أن تصوير المسلسل يتبقى له ما يقرب من 15 يوما وينتهى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا