فن / احداث نت

واخيرا.. هذا هو المشهد الذي تسبب بايقاف عرض اوراق التاروت للفنانة

  • 1/2
  • 2/2

الثلاثاء ، 24 سبتمبر 2024 الساعة 04:00 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

خرج المنتج بلال صبري، منتج "أوراق التاروت"، من بطولة النجمات ورانيا يوسف ومي سليم، عن صمته، وتحدث عن اللقطة التي اثارت الجدل قبل أن يعرض الفيلم.

المنتج ابدا استيائه الكبير من انتشار الشائعات، مؤكدا أن الفيلم لم يتم ايقافه بحسب ماتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أحمد سعد: شنطتي وساعاتي وذهبي وألمظاي كلها راحت

غضب الله عليها.. أول تعليق من منتج فيلم "الحب كله" لإلهام شاهين بعد حريق الديكور بالكامل: قدر الله وماشا فعل

"ياحبايبي أنا مش بقول أي كلام وخلاص أنا بحذركم للمرة الأخيرة".. ميشال حايك يعلن موعد تحقق الكارثة التي تمنى عدم حدوثها ويثير رعب الجميع!

ربنا غضبان عليها.. الحريق يلتهم ديكور فيلم "الحب كله" لإلهام شاهين بالكامل!

"لا اريد تخويفكم لكن الشهر القادم سيكون الاخطر على مر التاريخ".. ميشال حايك يعود بقوة ويرعب الجميع بتوقعاته الجديدة!!

"تذكروا هذا التوقع وخلوه محفوظ في قلوبكم أنا مش قادر أقول أكتر من هيك".. ميشال حايك يكشف سر خطير للجمهور

رغم الأحداث ستتفتح لهم طاقة القدر.. ليلى عبد اللطيف تكشف عن البرج الأكثر حظا والذي ستتغير حياة اصحابة في الايام القادمة الى الأبد

تصريح جوري بكر يثير الجدل: أتمنى المخرجين يشوفوني ممثلة مش مجرد سيدة جميلة الملامح والجسد

"أنا متأكدة هذا السر سيغير مجرى كل الأحداث".. ليلى عبد اللطيف تنهار على الهواء وتكشف سر خطير للجمهور احتفظت به لسنوات!

الاعلامية رضوي الشربيني: تزوجت 13 مرة ومفيش ولا راجل قدر يكسر عيني

وكشف المنتج بلال صبري من خلال مكالمة هاتفية في برنامج تفاصيل أن الفيلم قد حصل على موافقة رقابية منذ عام ونصف، موضحاً أن أحد الصحفيين هو من تسبب في تلك الأزمة.

وخلال البرنامج، قال المنتج: "هل معقول في منتج أنتج أفلام كتيرة يعمل مشهد زي المشهد ده، أنا تعبت وبقالي أسبوع مش بعرف أنام ومش عاوز أتكلم في حاجه زي دي، هو كل الموضوع إن في 3 حيوانات بالعمل كلب وقطة وبغبغان".

 

وأشار بلال صبري إلى أنه تفاجأ بأخبار عن أحد مشاهد الفيلم، موضحاً أن الرقابة اعترضت على اسم الفيلم وتم تغييره من "التاروت" إلى "أوراق التاروت"، وحصل على التصريح ومن المفترض عرض العمل، الذي يناقش فيه سلبيات ما يتعرض له الأطفال من تحرش يعاقب عليه القانون.

وأوضح بلال صبري حقيقة المشهد المثير للجدل لرانيا يوسف قائلا: "رانيا مربية كلب في البيت وجوزها كان بيخونها، وقالت له خلي بالك الكلاب أوفى من البشر، ونزلت الكلمة دي من سنة على صفحتها والكلمة بتتقال عادي".

واختتم بلال صبري حديثه قائلاً: "لا يمكن أن تقدم مشهدا تخون فيه زوجها مع كلبها وهي أم لأطفال، وهذا الكلام غير صحيح وسأتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجي تلك الشائعات لأنها تضر بالفيلم وأبطاله".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا