فن / ليالينا

رودريغيز توثق لحظاتها في داخل هذه الأماكن

أثارت عارضة الأزياء، جورجينا رودريغيز، حالة من التفاعل بعد حديثها عن حالة الراحة التي شعرت بها بعد أن أخبرها كريستيانو رونالدو عن انتقاله لصالح نادي النصر ، وإدراكها أن هناك أشياء عظيمة تنتظرها في المملكة، وحازت الأماكن التي تم تصوير الجزء الثالث من "أنا " الوثائقي على اهتمام الجمهور.

أماكن تصوير مسلسل جورجينا رودريغيز في

وخلال الجزء الثالث من الفيلم الوثائقي أنا جورجينا" I Am Georgina ركزت عارضة الأزياء الأرجنتينية على تفاصيل انتقالها إلى السعودية وحياتها في العاصمة

واستعرضت عدداً من الأماكن التي زارتها خلال إقامتها في السعودية، والتي كان من بينها مدينة العلا الأثرية التي نشرت صور لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

وفي الفيلم ظهرت جورجينا، وهي تقوم بتصوير أجزاء منه في منطقة العلا، واستخدمتها في الترويج لجزء الثالث حيث ظهرت تستمتع بالمناظر الصحراوية الطبيعية، وتلتقط الصور أمام قاعة المرايا الشهيرة بصحبة كريستيانو رونالدو.

وحرصت جورجينا رودريغيز على التقاط الصور وسط جبال مدينة العلا بإطلالتها التي تكونت من بنطلون باللون الأبيض، ونسقت معه توب بنفس اللون ومعطف من الفرو.

كما تضمنت أماكن تصوير I Am Georgina، منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر، والتي قضت فيه جورجينا عطلتها الصيفية بصحبة كريستيانو رونالدو وأطفالهم.

وتضمن الفيلم عدد من اللحظات المميزة التي جمعت بين عائلة جورجينا وقت غروب الشمس على شاطئ البحر الأحمر، وكذلك خلال تواجدهم داخل الفندق.

وفي الملعب الرئيسي لنادي النصر السعودي، كان الظهور الأول لجورجينا رودريغيز فور وصولها إلى السعودية حيث ظهرت بصحبة أطفالها وهم يلوحون للحشد يبتسمون لهم.

وكانت جورجينا تحدثت عن تلك اللحظة في حياتها داخل الفيلم، مشيرة إلى أنه منذ اليوم الأول كان الاستقبال رائعاً لهم، وذلك خلال الحفل الذي أقامه النادي من أجل استقبال كريستانو رونالدو وتقديمه إلى الجمهور قائلة: "كانوا في قمة السعادة بانتقاله إلى الدوري السعودي".

وتحدثت جورجينا عن لحظات وصولها إلى ملعب الأول بارك، ووصفتها بالمربكة بالنسبة لها، خاصة أنها المرة الأولى التي تكون داخل أرض الملعب بصحبة أبنائها، وكانت جميع الأضواء مسلطة عليهم، واصفة الأجواء بالرائعة والتجربة بأنها لا تصدق، خاصة أنها شعرت بفرحة عارمة بسبب الترحيب الدافي من مشجعي نادي النصر السعودي.

وأثارت جورجينا رودريغيز ضجة خلال حديثها عن إمكانية لعب أطفالها في نادي النصر أيضاً، خاصة كريستيانو جونيور وماثيو، وذلك في وقت لاحق

"وأضافت عندما أخبرني كريستيانو رونالدو بأنه سينضم إلى نادي النصر، شعرت بالراحة لأنني كنت أرغب في مغادرة مانشستر. كان الحماس كبيراً، وشعرت بسعادة غامرة عندما قررنا الانتقال إلى السعودية."

وأضافت جورجينا أن حياتها في الرياض كأم ترافق أطفالها إلى المدرسة مليئة بالسعادة والنشاط، قائلة: "أشعر أن ساعات اليوم لا تكفي. أنا امرأة قوية لا تُقهر، وأشعر بأنني محظوظة وألهم الكثيرين."

وأشارت جورجينا إلى أنها ترى نفسها حالياً بلياقة مقبولة، رغم زيادة وزنها، لكنها متصالحة تماماً مع شكل جسدها.

وتحدثت عن زيارتها إلى مدينة العلا الأثرية ووصفتها بأنها أجمل مكان زارته على الإطلاق، مشيرة إلى أن "الهدوء هناك لا مثيل له في أي مكان آخر في العالم."

وأكدت أنه منذ اللحظة الأولى سهل استقبال الجميع لها في السعودية الكثير من الأمور عليها وملأتها السعادة العارمة، وكانت الحماسة هي المسيطرة عليها، على الرغم من التقلبات التي شهدتها حياتهم لإقامتها في فندق في البداية لمدة شهر.

الفيلم أظهر بعض اللحظات الخاصة من حياة جورجينا مع رونالدو وعائلتهم في منزلهم بالرياض، بالإضافة إلى مشاركتهم في فعاليات مثل موسم الرياض، وتجاربها الجديدة مثل حضور أسبوع الموضة في باريس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا