فن / ليالينا

بعد زفافها: أول ظهور لبينار دينيز في باريس (صور)

ظهرت الفنانة التركية بينار دينيز في أول ظهور لها بعد زفافها على الفنان كاهان يلدريم حيث قد احتفلا بزفافهما في روما، الأسبوع الماضي، بحفل زفاف بسيط حضره الأصدقاء والعائلة فقط بعيداً عن أعين الصحافة.

بينار دينيز في أول ظهور بعد زفافها 

شاركت بينار دينيز أول صور لها بعد زفافها، من باريس، حيث تتواجد هناك كونها الوجه الإعلاني لماركة لوريال باريس، وظهرت في فستان أسود اللون ميدي، جاء من صيحة الأوف شولدر، واختارت أن تجعل شعرها ملموماً على شكل كعكة، كما شاركت صور من التحضيرات أثناء وضعها للمكياج الخفيف الذي اعتمدته مع الإطلالة.

في سياق متصل كشفت الفنانة التركية بينار دينيز خلال تصريحات إعلامية عن سبب عدم حضور عائلتها حفل زفافها أوضحت دينيز أن عائلتها لم تستطع القدوم بسبب مشكلة في التأشيرة.

 أوضحت أيضاً سبب اختيارها للعاصمة الإيطالية لإقامة حفل الزفاف بها، قائلة: "قررنا إقامة حفل الزفاف بشكل سريع، وفعلنا بسرعة لأن روما كانت الخيار الأكثر توافراً أردنا أن يكون أحباؤنا في الخارج معنا، لأننا لا نحب الاحتفالات كثيراً".

كانا الثنائي بينار دينيز وكاهان يلدريم قد احتفلا بزفافهما في إيطاليا، والتقطوا الصور التذكارية في ميلانو قبل الاتجاه لروما لإقامة حفل الزفاف، وارتدت العروس فستاناً طويلاً بدون أكمام، اتسم بالبساطة، كما اختارت ألوان مكياج هادئة تناسيت مع حفل الزفاف البسيط، أما كاهان يلدريم، فقد ظهر في إطلالة بسيطة حيث ارتدى بدلة موقعة من توم فورد.

كانت شقيقة العريس كاهان يلدريم، نيلوفر يلدريم، قد نشرت لحظات رومانسية من يوم حفل الزفاف، وظهر الثنائي، خلال إحدى الصور التي شاركتها نيلوفر، وهما ممسكان بأيدي بعضهما البعض في روما، ووفقاً للصحافة التركية، فإن الفنانة التركية بينار دينيز حامل في شهر ونصف، رغم أنها لم تكشف عن ذلك، وسرعة إتمام الزواج جعل الجمهور يتأكد من وجود طفل منتظر، خاصة بعد تصريحاتها التي عبرت من خلالها عن رغبتها في أن تصبح أماً. 

لمشاهدة أبرز صور لأول ظهور لبينار دينيز بعد حفل زفافها، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا