فن / احداث نت

يسرى تحيي ذكرى وفاة بهذه الكلمات

  • 1/2
  • 2/2

الأحد ، 22 سبتمبر 2024 الساعة 09:00 (أحداث نت / جاد قاسم )

حرصت الفنانة يسرا على إحياء ذكرى وفاة الفنان ، شقيق زوجها،  الذكرى الثانية لرحيل الفنان هشام سليم الذي والذي يصادف اليوم 22 سبتمبرا في 2022 عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام معبرة عن شوقها الكبير له، ومؤكدة أن ذكراه ستظل خالدة في قلوب محبيه. 

يسرا وهشام سليم

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بسبب حديثها عن السعودية.. جورجينا رودريغيز تتصدر التريند

أحمد سعد يفاجئ الحميع بعودته لعلياء البسيوني

برج الحب والرزق الوفير.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف عن البرج الذي ستتغير حياة اصحابة 360 درجة!

تحليلاتي الفلكية تؤكد أن عقارب الساعة ستتوقف احذروا.. ميشال حايك يكشف ماسيحدث بعد ايام ويفجر مفاجأة!

لأول مرة.. أشرف عبد الباقي يكشف سبب سفره لأمريكا لـ اجراء فحص DNA

الفنان تامر فرج: تزوجت 6 مرات لأنني أبحث عن السعادة

"عقارب الساعة ستتوقف صدقوني أنا متأكد".. ميشال حايك يكشف ماسيحدث في شهر الشهر القادم ويفجر مفاجأة!

الحقيقة ستظهر بعد ايام وستعلمون اني كنت مظلوم وخائف عليكم.. ميشال حايك يكشف ماسيحدث في الأسبوع القادم ويثير خوف الجميع!

"يانيشان أنا اخص بكلامي اللبنانيين ولا غيرهم لأني واعي ومتأكد من كلامي".. بكاء وانهيار نيشان وميشال حايك على الهواء بعدما كشف ماسيحدث في الأسبوع القادم!

المقطع الأكثر مشاهدة في عام 2024.. رجل عربي يطلب أن يرضع من المذيعة على الهواء مباشرة!!

ونشرت يسرا صورة نادرة تجمعها مع الفنان الراحل هشام سليم الذي شاركها العديد من أعمالها الفنية، وكتبت قائلة: "يفوت الوقت وأنت في قلوبنا، وعايش معانا بروحك الحلوة.. مفتقدينك أوي ومش قادرة أوصف لك الفراغ اللي إحنا فيه من بعدك يا حبيبي.. سيرتك الحلو دايما على كل لسان والكلام عنك لحد النهاردة مش بيخلص".

ec046d4109.jpg

وتابعت قائلة: "ربنا يرحمك رحمة واسعة، ويرزقك أعلى درجات الجنة، ويصبر قلوبنا على فراقك يا أغلى الناس، فضلا وليس أمرا برجاء قراءة الفاتحة على روح الحبيب والأخ والصديق الغالي هشام سليم".

وحرص العديد من الفنانين على تقديم التعازي وكلمات المواساة للفنانة يسرا، وأبرزها الفنانة التونسية التي علقت قائلة: "ربنا يسعده في الجنة ونعيمها يا رب ألف رحمة ونور عليه تعيشي وتفكري حبيبتي".

وقالت الفنانة هند صبري: "ألف رحمة ونور عليك يا هشام"، فيما علقت ريهام عبد الغفور: "ربنا يسعده في الجنة يا رب".

وفاة هشام سليم

في 22 سبتمبر 2022، فقدت الساحة الفنية المصرية والعربية الفنان القدير هشام سليم عن عمر يناهز 64 عامًا بعد صراع مرير مع مرض السرطان.

وكان هشام سليم أعلن عن إصابته بسرطان الرئة في مايو 2022، وتحدث بصراحة عن مرضه في عدة مناسبات، وأظهر هشام شجاعة كبيرة في مواجهة المرض، متبعًا خطى والده، صالح سليم، الذي واجه مرضه بنفس الروح القوية وفي تصريحاته، أبدى هشام تقبله للمرض بإيمان وصبر، مؤكدًا أنه يعيش كل يوم بيومه، ويستمتع بكل لحظة.

من المفارقات المثيرة في حياة هشام سليم أنه تنبأ بموعد وفاته، فقد كشفت الفنانة نهال عنبر بعد وفاته أن هشام أبلغ أسرته بأنه سيتوفى في يوم 22 سبتمبر، وحدد الساعة العاشرة مساءً، وبالفعل، فارق الحياة في هذا اليوم والساعة.

ترك هشام سليم وراءه إرثًا فنيًا كبيرًا، حيث شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية التي حظيت بإعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

وكان آخر ظهور له على من خلال "هجمة مرتدة" الذي عرض في موسم 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا