فن / احداث نت

بسبب حديثها عن .. رودريغيز تتصدر التريند

الأحد ، 22 سبتمبر 2024 الساعة 08:00 (أحداث نت / جاد قاسم )

تصدرت  رودريغيز، صديقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، التريند وأثارت تفاعلًا كبيرًا بعد حديثها عن حياتها في المملكة العربية ، وذلك خلال الموسم الثالث من برنامجها الواقعي Soy Georgina "أنا جورجينا" الذي يعرض حاليًا على منصة نتفلكس.

وقالت جورجينا في البرنامج أنها شعرت بالسعادة والارتياح حينما أبلغها كريستانو رونالدو بأنه سيلعب في نادي النصر ، وذلك لرغبتها في مغادرة مانشستر، وأكدت أنها كانت مدركة عظمة ما ينتظرهم في السعودية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أحمد سعد يفاجئ الحميع بعودته لعلياء البسيوني

برج الحب والرزق الوفير.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف عن البرج الذي ستتغير حياة اصحابة 360 درجة!

تحليلاتي الفلكية تؤكد أن عقارب الساعة ستتوقف احذروا.. ميشال حايك يكشف ماسيحدث بعد ايام ويفجر مفاجأة!

لأول مرة.. أشرف عبد الباقي يكشف سبب سفره لأمريكا لـ اجراء فحص DNA

الفنان تامر فرج: تزوجت 6 مرات لأنني أبحث عن السعادة

أنا حريص عليكم اسمعوني قبل فوات الاوان.. ميشال حايك يوجه رسالة عاجلة لجميع المواطنين!

"عقارب الساعة ستتوقف صدقوني أنا متأكد".. ميشال حايك يكشف ماسيحدث في شهر الشهر القادم ويفجر مفاجأة!

الحقيقة ستظهر بعد ايام وستعلمون اني كنت مظلوم وخائف عليكم.. ميشال حايك يكشف ماسيحدث في الأسبوع القادم ويثير خوف الجميع!

"يانيشان أنا اخص بكلامي اللبنانيين ولا غيرهم لأني واعي ومتأكد من كلامي".. بكاء وانهيار نيشان وميشال حايك على الهواء بعدما كشف ماسيحدث في الأسبوع القادم!

المقطع الأكثر مشاهدة في عام 2024.. رجل عربي يطلب أن يرضع من المذيعة على الهواء مباشرة!!

وقالت جورجينا أنها مرت هي وعائلتها ببعض التقلبات خلال الفترة الأولى التي قضتها في السعودية، ولكنها تأقلمت على الوضع في ، وقالت: "لم نكن نمتلك منزلًا هناك، لذا مكثنا لمدة شهر في فندق، ومررنا ببعض التقلبات؛ لأننا لم نعش في فندق لفترة طويلة من قبل، لكن الحماسة التي شعرنا بها حينها هي الأهم بالنسبة إلينا، وينبغي القول بأن الناس هناك سهلوا علينا الكثير من المسائل".

وأوضحت جورجينا أنها كانت تشعر بحالة من القلقة حينما رافقت كريستيانو رونالدو مع أطفالها في حفل تقديمه على أرض الملعب، حيث كانت المرة الأولى بالنسبة لها التي تطأ فيها أقدام إيفا وألانا وماتيو أرض الملعب برفقة والدهم.

وقالت: "شعرت في تلك اللحظة أن أعين كل من في الملعب تتجه نحونا، وكانت تلك المرة الأولى التي نصطحب فيها جميع الأطفال إلى الملعب. كنت أشعر بالتوتر جدًا بشأن الأطفال، لأني لم أكن متأكدة من ردة فعلهم، وكان وقع الموقف صعبًا علي، لأني لست معتادة عليه أيضًا، وكنت قلقة بشأن الأطفال".

وأضاف: "رغم ذلك كانت تجربة لا تصدق، وشعرت بفرحة غامرة، وترحيب دافئ من مشجعي النصر السعودي". وقد أشارت جورجينا في البرنامج إلى احتمالية انضمام كريستانو جونيور، وماتيو إلى صفوف نادي النصر السعودي لاحقًا.

برنامج "أنا جورجينا"

قدمت جورجينا رودريغيز سلسلة وثائقية واقعية بعنوان "أنا جورجينا" تركز على حياتها الشخصية والمهنية، مع التركيز على كيفية تحقيقها التوازن بين كونها أمًا، وعارضة أزياء، وسيدة أعمال.

يعرض البرنامج على منصة نتفلكس، وقد لاقى اهتمامًا كبيرًا بسبب شعبية علاقة جوروجينا وكريستيانو رونالدو.

عرض الموسم الأول من البرنامج في أوائل عام 2022، وتكون من 6 حلقات، وتناول حياة جورجينا قبل أن تصبح شريكة رونالدو، وكيفية تأقلمها مع الحياة الفاخرة، كما تحدثت عن حياتها العائلية، وتضمن الموسم الأول مشاهد من رحلاتها الخاصة وحياتها اليومية مع الأطفال.

عرض الموسم الثاني عام ، ويعرض الموسم الثالث حاليًا، والذي تصدر التريند بعدما نشرت جورجينا الإعلان التشويقي له. الموسم الثالث يركز على حياة جورجينا في السعودية، وتحديات الانتقال إلى بلد جديد وثقافة مختلفة، كما سيتناول لحظات أكثر شخصية وعاطفية في حياتها. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا