فن / ليالينا

بعد أزمة شجاره مع طفل: أحدث ظهور لابن

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد أزمة شجاره مع طفل: أحدث ظهور لابن
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
بعد أزمة شجاره مع طفل: أحدث ظهور لابن محمد رمضان

شارك الفنان المصري محمد رمضان مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر جديد، ظهر خلاله برفقة ابنه، وذلك بعد الاتهامات التي وجهتها إحدى السيدات للأخير بضرب ابنها.

أحدث ظهور لابن محمد رمضان

خلال الفيديو الذي شاركه رمضان عبر إنستغرام، ظهر في بداية الفيديو، وهو يمارس التمرينات الرياضية، ثم، في اللقطات التالية، يظهر وهو يجلس إلى جوار ابنه، ويغني كلمات أحدث أغنياته "يلا".

كان محمد رمضان قد تجاهل الاتهامات التي وجهت له من إحدى السيدات، والتي اتهمته وابنه بالاعتداء على ابنها، والتسبب في إصابته بكدمات مختلفة، حيث شارك رمضان من خلال خاصية الاستوري الملحقة بحسابه عبر إنستغرام، بوستر غير رسمي صممه أحد معجبيه لفيلمه القادم "أسد"، والذي يعكف رمضان على تصويره حاليًا، والذي يأتي من بطولة كل من: ماجد الكدواني، رزان جمال، كامل الباشا، أحمد خالد صالح، أحمد عبد الحميد، وعلي قاسم. ومن إخراج محمد دياب، وتأليف خالد دياب وشيرين دياب ومحمد دياب.

كانت الأنباء قد ترددت مؤخرًا حول تقديم إحدى السيدات لبلاغ رسمي ضد محمد رمضان وابنه تتهمهما خلاله بالاعتداء على ابنها. وكانت الأجهزة الأمنية بمصر قد تلقت بلاغًا يفيد بحدوث حادثة بدأت بمشادة كلامية بين ابن الفنان محمد رمضان والطفل عمر، في نادي نيو جيزة، أثناء لعبهما معًا. تطورت المشادة إلى اشتباك جسدي، وهو ما دفع والدة الطفل إلى التوجه للشرطة وتقديم بلاغ رسمي تتهم خلاله محمد رمضان وابنه بالتعدي على ابنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: بعد أزمة شجاره مع طفل: أحدث ظهور لابن محمد رمضان%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا