فن / ليالينا

أجمل مجوهرات داليا مبارك لتتألقي في اليوم الوطني 94

تسعى جميع النساء إلى الظهور بإطلالات ساحرة في اليوم الوطني السعودي، خاصة أنه مناسبة هامة لكافة المواطنين السعوديين، إذ يعود إلى ذكرى توحيد المملكة العربية على يد الملك عبد العزيز آل سعود في عام 1932، وهو اليوم الذي شهد بداية مسيرة بناء دولة حديثة ومزدهرة.

وتعتبر النجمات السعوديات، هم الملهمات للكثير من أجل الإطلالات والإكسسوارات التي يستخدمونها، والتي من بينهم الفنانة داليا مبارك التي تتميز بصوتها القوي وأسلوبها العصري الذي يلفت الأنظار.

تشتهر داليا مبارك بجرأتها في اختيار المجوهرات، فهي لا تخشى تنسيق القطع الغريبة والعصرية مع إطلالاتها، كما تتألق بأطقم الألماس البراقة والناعمة في المناسبات المهمة، لذا إليك جولة في أجمل مجوهرات داليا مبارك لكي تستلهمي منها لإطلالتك في اليوم الوطني السعودي الـ 94.

أسلوب داليا مبارك في اختيار المجوهرات

تتميز داليا مبارك بأسلوب جريء ومتنوع في اختيار مجوهراتها، فهي تجمع بين الذهب الأصفر والأبيض، لكنها تميل في معظم الأحيان إلى الذهب الأبيض والألماس الذي يعزز جاذبية بشرتها السمراء.

وتميل داليا مبارك في الوقت ذاته إلى اختيار المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة مثل الياقوت الأحمر، الزمرد الأخضر، والروبي، والتي تضفي على إطلالاتها لمسة فريدة ومميزة.

تعتبر الأقراط واحدة من أكثر تصاميم المجوهرات التي تعشقها داليا مبارك، إذ لا يمكن أن تفوت أي إطلالة، دون أن تنسق معها أقراطًا مميزة ذات حجم كبير وبارز، ووتختار في الغالب تصاميم الأقراط التي تتميز بأسلوب لافت وجميل يعزز من إطلالاتها الجذابة

فيما يتعلق بتنسيق مجوهراتها، تعتمد داليا مبارك على أسلوب متقن يجعل إطلالاتها متناغمة ومتكاملة، ويمكنك أيضاً اتباع نفس الخطوات في تنسيق إطلالتها فهي تحرص على خلق تناغم بين مختلف التفاصيل في إطلالاتها، سواء كانت القطع متطابقة أو متباينة.

غالبًا ما تختار داليا مجوهراتها على شكل أطقم متكاملة تضفي انسجامًا على إطلالتها، وتركز بشكل خاص على اختيار الأقراط الكبيرة ذات الحجم الملفت، مما يعزز جاذبية مظهرها، ويضيف لمسة من الجرأة إلى إطلالاتها.

أجمل مجوهرات داليا مبارك لليوم الوطني

سحرت الفنانة السعودية داليا مبارك الأنظار في بداية العام الحالي، بإطلالتها في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024 والتي جاءت باللون الأسود، وتكونت من فستان من المخمل حمل تطريزات فضية على منطقة الصدر بشكل حرف V، وهو الجزء الذي ميز الفستان، وحمل توقيع المصمم صادق ماجد.

لم تتخل داليا مبارك عن المجوهرات الماسية في تلك الإطلالة، حيث ظهرت بمجوهرات بسيطة وأنيقة من الألماس البراق من تصميم لوسترو LUSTRO.

وفي إحدى الحفلات الخاصة، اختارت داليا مبارك مجوهرات من دار لافي لتزيين إطلالتها بفستانها الأبيض الفخم والبراق، ووقد اعتمدت على أقراط متدلية رفيعة وخاتم من الذهب الأبيض المرصع بالألماس، مما أكمل أناقتها في تلك المناسبة

كما ظهرت النجمة داليا مبارك في واحدة من الإطلالات الأخرى بفستان أزرق، وأكملت إطلالتها بمجوهرات مستوحاة من التراث.

واختارت داليا مبارك قلادتين من الذهب الأصفر، إحداهما قصيرة تنساب حول عنقها بشكل أنيق، والأخرى طويلة وذات حجم كبير أضافت لمسة مميزة إلى إطلالتها.

وفي إطلالة أخرى مميزة، اعتمدت داليا مبارك فستانًا باللون الأسود، وأكملته بطقم مجوهرات من الذهب الأبيض المرصع بالألماس. وقد تميز هذا الطقم بوجود قطعة ألماس صفراء في القلادة والأقراط، مما أضاف لمسة فاخرة وأنيقة إلى مظهرها.

ظهرت داليا مبارك أيضًا في إحدى حفلاتها مرتدية أقراطًا من مجوهرات Riadh Diamonds، مما أضفى المزيد من البريق واللمعان على إطلالتها، خاصة مع بشرتها السمراء المشرقة.

لا تخل مجوهرات داليا مبارك من الأحجار الملونة، وهو ما ظهر في العقد الذي ظهرت به، واحتوى على الزمرد الأخضر العريض، ونسقت معه أقراطًا صغيرة وخاتمًا مرصعًا بالحجر نفسه، وقد اختارت هذه المجوهرات لتكمل إطلالتها بفستان أخضر مميز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا