فن / سيدتى

اعتذار ريم البارودي ومنة فضالي يؤجل تصوير "جوما" لـ ميرفت أمين

شهدت حكاية "جوما" بطولة الفنانة ميرفت أمين، التي تُعد إحدى حكايات "طرف خيط"، العديد من الأزمات خلال الأيام القليلة الماضية، وتحديداً اعتذارات النجوم واحد تلو الآخر؛ ما تسبب في تأجيل التصوير، الذي كان مُقرراً انطلاقه اعتباراً من أمس الجمعة 20 من سبتمبر، داخل أحد مواقع التصوير بالقاهرة.

تأجيل التصوير لموعد آخر يُحدَّد لاحقاً

علمت "سيدتي" أن الشركة المنتجة اضطرت إلى إرجاء موعد التصوير، لموعد آخر سيُحدد لاحقاً، والعودة بالمشروع إلى مرحلة التحضيرات، بعد اعتذار ريم البارودي ومنة فضالي عن المشاركة، وانسحابهما بشكلٍ مفاجئ، فيما رفض المخرج محمد النقلي، التعليق على ذلك الأمر؛ كونه يرى أنها مشكلات داخلية وسيُجرى تجاوزها في أقرب وقت.

البحث عن فنانة بديلة

وتعمل الشركة المنتجة حالياً على البحث عن فنانة بديلة لـ ريم البارودي، بشأن الانتهاء من مرحلة تسكين الأدوار، وإجراء "بروفات ترابيزة" أولًا، ومن ثَم تحديد موعد لبدء التصوير، حيث إن هناك رغبة في عرض المسلسل تلفزيونياً قبل حلول شهر 2025.

يُذكر أن الفنانة ريم البارودي، قد أعلنت عبر خاصية الـ"ستوري" عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" انسحابها بشكلٍ مفاجئ من مسلسل "جوما" بطولة الفنانة ميرفت أمين، دون إبداء الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار، إذ اكتفت بإعلان الاعتذار، قائلة: "تم انسحابي واعتذاري من مسلسل جوما".

حكايات مسلسل "طرف خيط"

"جوما" مكونة من 15 حلقة، وهي ضمن حكايات مسلسل "طرف خيط" الذي يضم 3 حكايات أخرى، وهي: "حبيبة" بطولة: داليا مصطفى، رياض الخولي، أحمد وفيق، فادية عبد الغني، مروة عبد المنعم، هاجر الشرنوبي، وتأليف مجدي صابر، وإخراج عبد العزيز حشاد، وحكاية "علاقة حرجة" بطولة: سوسن بدر، ، ومروة الأزلي، من تأليف عصام حلمي وإخراج أحمد صقر. و"حكاوي المدينة" بطولة: ، نضال الشافعي، إنجي علي، من تأليف سيد شحاتة وإخراج حسين السيد.

آخر أعمال ريم البارودي

كان آخر أعمال ريم البارودي، حكاية "بنات السباعي" من مسلسل "حد فاصل"، التي قامت ببطولتها وحظيت بإشادة واسعة من قبل المتابعين، والحكاية مكونة من 5 حلقات، وشارك في بطولتها: أحمد جمال سعيد، محمود حجازي ومن إخراج تامر حمزة، وجسدت ريم في أحداث الحكاية شخصية "ياسمين"، الزوجة التي تعاني من تجاهل زوجها لها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا