فن / ليالينا

أجمل إطلالات رودريغيز في وثائقي I Am Georgina

مع انطلاق الجزء الثالث من وثائقي أنا جورجينا “Soy Georgina”،  أثار تفاعلاً كبيراً خاصة مع حديثها عن فترة انتقالها إلى وسعادتها بالأمر، وكيف تقضي يومها في ، وذلك بعد أن بدأت منصة نتفلكس الترويج له مؤكدة أنه سيسلط الضوء على جوانب جديدة من حياة عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز وشريكها كريستيانو رونالدو.

اختارت رودريغيز أن تروج لهذا الجزء بطريقة مختلفة للغاية، خاصة بعد أن ظهرت بلون شعر مختلف وإطلالات تحمل أفكار غير تقليدية، لذا لنلقي نظرة على أبرز الإطلالات التي ظهرت بها جورجينا رودريغيز خلال "أنا جورجينا I Am Georgina"

إطلالات جورجينا خلال مواسم "I Am Georgina"

اعتمدت جورجينا رودريغيز خلال الموسم الثالث من الوثائقي الخاص بها على الترويج له بجلسة تصوير جذابة ومبتكرة، حيث أطلت فيها بصور عكست شغفها وحبها الشديد لعالم الموضة.

تألقت جورجينا رودريغيز في إحدى الصور بفستان طويل مجسم بنقشات الجرائد، والتي حملت جميعها خبر عودتها إلى منصة نتفلكس، وجلس بجانبها شخصان يحملان جرائد تحمل نفس عناوين الأخبار.

تميزت إطلالة جورجينا رودريغيز بأكمام طويلة متصلة بقفازات، مع ياقة ضيقة وذيل طويل، بالإضافة إلى فتحة طويلة من الخلف، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على شعر طويل باللون الأشقر تركته منسدلاً، ووضعت أطقم من المجوهرات الذهبية، وانتعلت حذاء بنعل سميك باللون الذهبي.

أما الإطلالة الثانية، فجاءت باللون الذهبي بفستان واسع وطويل بذيل خلفي، وتميز بفتحة جرئية من الصدر وحمالات رفيعة، واعتمدت جورجينا على نفس المجوهرات وتسريحة الشعر.

وفي البوستر الدعائي للموسم الثالث ظهرت جورجينا بمعطف طويل ذو خصر محدد بطبقات من الفرو التي زينت الأكمام، بينما ظهرت في إطلالة أخرى تحمل عدد من الحقائب ذهبية اللون، وترتدي إطلالة بنفس اللون، ورفعت شعرها على شكل كعكة، ووضعت أقراط كبيرة ذهبية أيضاً.

خلال المواسم السابقة اعتمدت جورجينا على فساتين ضيقة بألوان مختلفة، وظهرت على البوسترات والدعايا الترويجية بعدد من الإطلالات كان أبرزها فستان أحمر اللون بقصة الأوف شولدر وفتحة صدر على شكل قلب غير منتظمة، وجاءت قصة الفستان مجسمة.

وفي إطلالة أخرى ظهرت جورجينا بفستان ميدي باللون الأخضر المزين بالريش في نهاية الأكمام، وياقة دائرية مغلقة، ونسقت معه حذاء أبيض بكعب عال، وتركت شعرها منسدلاً بخصلات مموجة.

تفاصيل وثائقي "I Am Georgina"

على مدار الثلاثة أجزاء من وثائقي "I Am Georgina" تحدثت عارضة الأزياء الأرجنتينية عن قصة صعودها وعملها في بيع الأزياء وكيفية لقائها بلاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو.

وروت العديد من اللحظات والمواقف الصعبة التي مرت بها في حياتها، والتي كان أبرزها فقدانها أحد أطفالها التوأم وبقاء الآخر على قيد الحياة، وكان هذا هو الحدث الذي ركز عليه الجزء الثاني من "I Am Georgina"

وأوضحت جورجينا رودريغيز خلال حديثها أن الحياة محتها الكثير في وقت قصير، ومرت بأسعد اللحظات في حياتها، إلا أنها لم تخل من لحظات تعيسة أيضاً.

وعن فقدانها أحد أطفالها، قالت: "لقد تحطمت قطعة كبيرة من قلبي، وسألت نفسي كيف سأتعافى من هذا"، مشيرة إلى أنها وجدت الإجابة بسرعة عندما فكرت ونظرت إلى أبنائهم، ووجدت فيهم الطريقة إلى التعافي من تلك اللحظات التي مرت بها.

وحضرت العارضة جورجينا هذا العام مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وأبهرت الجميع بإطلالاتها الأنيقة والعصرية، وبدأت بظهورها بفستان ميني أسود، تميز بقصة مجسمة تبرز قوامها، مع عقدة على الكتف وياقة مائلة وكم واحد قصير.

وعلى السجادة الحمراء، تألقت جورجينا بفستان من دار الأزياء العالمية Oscar de la Renta، حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللون الأبيض بأكتاف مكشوفة وكورسيه مجسم مزين بالطيات الملتفة حتى أسفل الخصر، ليأخذ الفستان شكل ذيل حورية البحر بطبقات انسيابية تتصل بذيل طويل خلفها. أكملت إطلالتها بطقم مجوهرات مرصع بالماس على شكل ورود، واعتمدت تسريحة شعر كلاسيكية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا