فن / ليالينا

جيجي حديد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها على طريقة حرب النجوم

بأجواء مبهجة ومرحة، احتفلت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، جيجي حديد، بعيد ميلاد ابنتها من زين مالك، "خاي"، وحرصت على توجيه رسالة لها احتوت على كلمات مليئة بالحب، عبرت فيها عن سعادتها لكونها أم.

جيجي حديد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

ونشرت جيجي حديد ألبوم صور لعيد ميلاد ابنتها خاي، وقالب كعكة عيد الميلاد الذي ظهر عليه شخصية "بيبي يودا" الشهيرة من حرب النجوم، وكذلك الأوقات السعيدة التي قضتها مع ابنتها والأطفال خلال الاحتفال.

وكتبت جيجي حديد رسالة مؤثرة إلى ابنتها أرفقتها مع الصور، والتي ظهرت في بدايتها الكعكة المكتوب عليها " May the FOURce Be With You"، وهو تعديل للعبارة الشهيرة من الفيلم الأيقوني Star War

وقالت جيجي حديد: "فتاتنا تبلغ من العمر 4 سنوات اليوم، لقد احتفلنا طوال الأسبوع، إنها تحب الحيوانات الرائعة، والموسيقي، ويودا الصغير، وكل ما يتعلق بالطبيعة والحشرات، وأي شيء إسفنجي، وإذا أمكن ستكون في الماء من حتى الغسق".

وتحدثت عن صفات ابنتها: "أنها فضولية ومغامرة محبة وذكية جداً، خاي إنها فرحة وفخر في حياتي أن أكون والدتك، شكراً على أفضل 4 سنوات في حياتي، فأنت تذكرينني بأن أعيش الحياة على أكمل وجه كل يوم، بأبسط الطرق وأجملها. إمكانياتك لا حصر لها يا أحلى حب".

وأظهرت الصور طريقة اهتمام جيجي حديد بابنتها، حيث التقطت في مزرعة جدتها يولاند حديد في تكساس حيث تقيم في الوقت الحالي، وظهرت وهي ترتدي قبعة بنية اللون ونظارة شمسية وسترة رمادية كبيرة الحجم.

وشاركت جيجي حديد في أجواء عيد الميلاد المرحة حيث ظهرت وهي ترتدي بنطلوناً مموه وممتلئاً بالطلاء، ونسقت معه توب أبيض وعصابة رأس بنية اللون، بينما ظهرت ابنتها بحذاء رعاة البقر الوردي.

في جلسة رقص عفوية بالمطبخ، التقطتها بيلا حديد، ظهرت جيجي حديد مرتدية قبعة بنية، وحذاء بني من UGG، وسترة رمادية فاتحة، مع قميص رمادي فحمي وبنطلون رياضي برباط.

وبدت ابنتها كاي مسترخية أيضاً، وهي ترقص حافية القدمين مرتدية قميصاً وردياً بأكمام طويلة وسراويل ضيقة حمراء

بيلا التقطت أيضاً صورة مؤثرة لجيجي وهي تحمل كاي، بينما ارتدت كاي بنطالاً محبوكاً مضلعاً باللون الرمادي الفحمي مع ضفائر طويلة.

واختتمت بيلا احتفالية عيد ميلاد كاي بصورة أخرى لجيجي، وهي تحمل أدوات فنية، مرتدية نعالاً بنية اللون وبنطالاً رياضياً رمادياً وسترة منفوخة قابلة للعكس من Farm Rio.

زين مالك يحتفل بعيد ميلاد ابنته

وفي الوقت ذاته، حرص زين مالك على الاحتفال بعيد ميلاد ابنته، وتوجيه رسالة لها أيضاً، حيث ظهر في صورة معها على شاطئ البحر عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام.

وكتب زين مالك: "عيد ميلاد سعيد لأهم شخص في حياتي، أحبك أكثر مما تسمح لي الكلمات بالتعبير، فخور جدًا بأن أدعوك ابنتي.. ممتن لكل ثانية أقضيها بجانبك وأنتِ تصبحين الشخص الرائع الذي أعرف أنكِ كذلك بالفعل. تغيرت حياتي للأبد منذ 4 سنوات، وما كنت سأكون الشخص الذي أنا عليه اليوم لولاك."

وفي وقت سابق، التقطت عدسات الباباراتزي لحظات حميمية بين برادلي كوبر (49 عامًا) وجيجي حديد (29 عامًا) وهما يتبادلان القبلات على متن يخت فاخر، حيث كان برفقتهما عدد من أصدقائهما النجوم، بما في ذلك مارغوت روبي وزوجها توم أكيرلي، والممثل بنديكت كومبرباتش.

انتشرت شائعات حول علاقة كوبر وجيجي لأول مرة في أكتوبر ، ومنذ ذلك الحين شوهد الثنائي في عدة مناسبات معًا، واستمتعا بنزهات في مدن مثل لندن، كاليفورنيا، ولاس فيغاس، إلى جانب تناول العشاء في بعض من أفضل المطاعم في نيويورك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا