فن / احداث نت

الفنان أحمد عزمي يستغيث بعد تدهور حالته المادية

  • 1/2
  • 2/2

الجمعة ، 20 سبتمبر 2024 الساعة 03:00 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

استغاث الفنان المصري أحمد عزمي بعد تدهور حالته المادية، ووجه رسالة لزملائه في الوسط الفني، طالب من خلالها إيجاد فرصة عمل.

وعبر حسابه بموقع Facebook، كتب أحمد عزمي: صباح الخير ..ومع الايام الاولي في عام جديد من حياتي ادعو الله تعالي ان يرزقني واياكم بنعمة الرزق والعمل واتمني ان يتيح لي الساده المسئولين عن (الشركه المتحده#)فرصه للمشاركه في اعمالهم المتميزه ..تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحيه عام ٢٠٠٦ وشاركت في العديد من الاعمال وحصلت من خلالها علي جوائز منها علي سبيل المثال:

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"يانيشان أنا اخص بكلامي اللبنانيين ولا غيرهم لأني واعي ومتأكد من كلامي".. بكاء وانهيار نيشان وميشال حايك على الهواء بعدما كشف ماسيحدث في الأسبوع القادم!

سيصبحون من الاثريا ولن يعودوا لحياة الفقر مرة أخرى.. ليلى عبد اللطيف تكشف عن البرج الذي ستتغير حياة اصحابة الى الأبد!

الحقوا انفسكم بسرعة الأمر كبير.. ميشال حايك يعلن تحقق توقعه الكارثي والذي كان يخاف من حدوثه!

أنا مش باقية عندكم لن تجدوني بعد الآن.. ليلى عبد اللطيف ترعب الجميع بآخر توقعاتها؟!

"لاتخرجوا من منازلكم لاتسخروا من توقعاتي هذه المرة".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

ياسمين صبري تفكر بإرتداء الحجاب

"مافات لم يكن شيئاً والموضوع مش بسيط ياجماعة هذه المرة".. توقعات ميشال حايك الجديدة ترعب المواطنين بعد أحداث لبنان!

أنا أرى أنه سيكون هناك حزين شديد بعد ايام أيضاً.. ميشال حايك يثير قلق المواطنين بتنبؤاته الأخيرة!

براءة للذمة أنا بقول كل اللي بعرفه.. ميشال حايك يخرج عن صمته ويعلن انه حان وقت الجد!

واخيراً انكشف السر الذي حاولوا اخفائه على الجميع.. صديقة ياسمين عبد العزيز المقربة تكشف سبب طلاقها الحقيقي!

احسن ممثل دور ثاني عن الابواب المغلقه (المهرجان القومي للسينما.

احسن ممثل دور ثاني من مهرجان الاعلام عن الجماعه.

احسن ممثل مهرجان الاسكندريه (قبلات مسروقه).

جائزه خاصه من لجنة التحكيم عن فيلم (الوعد).

وتابع: وخلال الاعوام الثلاثه الماضيه قدمت اعمالا في كثير من الدول العربيه ومع كبار النجوم ...مسرحية (الملك لير) مع النجم يحي الفخراني والتي عرضت في مهرجان الترفيه بالمملكه العربيه ومسلسل (حرب الجبالي) مع الاستاذ صادق الصباح (لبنان) كما قدمت لشبكة راديو وتليفزيون العرب برنامج أعمال خالدة، وفيلم (المنبر) العربيه المتحده ..ومع ذلك لم يعرض علي اي عمل من الشركة المتحدة.

واستكمل أحمد عزمي: أتمني من اصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم علي مدار حياتي مساعدتي علي التواصل مع الشركه المتحده والانضمام الي ركب الدراما في مصرنا الحبيبة، لا طعم للحياة بدون عمل ابني يكبر امامي ولا اعلم كيف سأعينه علي مواجهة صعوبات الحياه وانا محروم من تحقيق ذاتي داخل بلدي ولا املك مهنة اخري واخشي من الموت كمدا وحزنا، هذا طلب ورجاء لاحد اهم واكبر المؤسسات المصريه والتي تعلي من قيمة التسامح واعطاء الفرص للشباب ..وفقكم الله الي ما فيه خير امتنا وشكرا... اعتذر للإطالة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا