فن / سيدتى

إلهام علي تروج للنسخة العربية من برنامج الحب أعمى حبيبي

روجت الفنانة إلهام علي لبرنامج "الحب أعمى حبيبي"، والذي ستقدمه برفقة زوجها الفنان خالد صقر، وذلك استعداداً لطرحه يوم 10 أكتوبر المُقبل على إحدى المنصات المشفرة.

البرومو الترويجي لبرنامج "الحب أعمى حبيبي"

شاركت الفنانة إلهام علي، البرومو التشويقي للبرنامج عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وعلقت بالقول: "ترقبوا رحلة البحث عن شريك العمر، وتجربة الزواج الأشهر في العالم.. هالمرة بطريقتنا العربية.. الحب أعمى حبيبي".
"الحب أعمى يا حبيبي" هو النسخة العربية من البرنامج الذي آثار الفضول في العالم العربي، وستشهد النسخة العربية مجموعة من العازبين العرب المقيمين في دولة ، وهم يخوضون التجربة الاجتماعية في البحث عن الحب والزواج، بروح مستوحاة من تقاليد الزواج في مجتمعاتنا العربية، وسيجمع البرنامج بين العادات الأصيلة ونمط الحياة العصري بأسلوب يقدم تجربة جديدة بالكامل للمشاهد العربي.

يمكنكم قراءة ... إلهام علي وخالد صقر.. في ذكرى زواجهما نجاحات فنية متنوعة

أعمال درامية منتظرة للثنائي إلهام علي وخالد صقر

على جانب آخر تنتظر النجمة إلهام علي، عرض مسلسلها الجديد "خريف قلب"، وهو أول عمل سعودي معرب من التركية.
العمل من بطولة الفنان عبدالمحسن ، وإلهام علي، ويشارك بالعمل نخبةٌ من نجوم الدراما، منهم هند محمد، فيصل الزهراني، الإعلامية والفنانة لبنى عبدالعزيز والمطربة أروى.
بينما يشارك الفنان خالد صقر في "هزاع"، وتدور أحداثه في إطار من الدراما والكوميديا، ويتم عرض أحداثه خلال عشر حلقات، والمسلسل من تأليف محمد المرشد بمشاركة مجموعة من المؤلفين، ومن إخراج المخرج محمد الهليّل.
ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من الممثلين السعوديين، ومن أبرزهم سمية رضا، سعيد صالح، علي الحميدي، أسامة القس، أبو سلو، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا