فن / ليالينا

في يوم ميلاده: الأمير هاري وميغان يحضران بطولة تنس خيرية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في يوم ميلاده: الأمير هاري وميغان يحضران بطولة تنس خيرية
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
في يوم ميلاده: الأمير هاري وميغان يحضران بطولة تنس خيرية

خلال احتفاله بعيد ميلاده الأربعين، حرص الأمير هاري، دوق ساسكس، وزوجته ميغان ماركل، على حضور بطولة جورج زاجفن الخيرية للتنس، وذلك يوم 16 سبتمبر.

الأمير هاري وميغان يحضران بطولة جورج زاجفن للتنس

تدعم جمعية جورج زاجفن تحالف حقوق الأطفال، وكان حدث بطولة التنس الخيرية مكرساً لتكريم جورج زاجفن، ابن صديقة ميغان، كيلي مككي زاجفن الراحل، والذي توفي عن عمر 9 سنوات في شهر يوليو من عام 2022.

كانت كيلي قد شاركت مجموعة من الصور التي توثق لحضور دوق ودوقة ساسكس لبطولة التنس، وذلك من خلال حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، وأرفقت كيلي الصور التي شاركتها عبر إنستغرام بتعليق قالت خلاله: "يا له من يوم رائع! مليء بالعواطف والكثير من الحب". وأضافت قائلة: "عائلتنا وأصدقاؤنا استضافوا بطولة جورج زاجفن للتنس هذا العام لصالح التحالف لحقوق الأطفال، وجمعوا تبرعات ستذهب مباشرة لدعم الأطفال في دور الرعاية، وضمان حصولهم على الحماية القانونية والموارد والفرص التي يستحقونها تكريماً لابننا الجميل جورجي."

ووجهت كيلي الشكر لهاري وميغان قائلة: "هاري وميغان، لقد كنتم نورًا هاديًا لعائلتنا ليس فقط من خلال صداقتكم، ولكن أيضاً من خلال العمل الرائع الذي تقوم به مؤسسة آرشويل يومياً. أنا معجبة بإلتزامكم تجاه المجتمع والصداقة. نيابة عن تحالف حقوق الأطفال، نشكركم. ونيابة عن عائلتنا، نحبكم."

يُذكر أن قصر باكنغهام كان قد نفى مؤخرًا كل ما تم تداوله حول اقتصاص القصر لدوقة ساسكس من الصورة التي شاركها القصر للاحتفال بعيد ميلاد الأمير هاري الأربعين. أوضح قصر باكنغهام إن الصورة التي شاركها الملك تشارلز والأمير ويليام أثناء احتفالهما بعيد ميلاد الأمير هاري الأربعين لم يتم إزالة ميغان ماركل منها، مؤكدًا على وجود صورتين الصورة الأولى تجمع الأمير هاري بزوجته، والثانية صورة مقربة للأمير هاري بمفرده، وهي الصورة التي تم استخدامها للاحتفال بعيد ميلاد الأمير هاري وتوجيه التهنئة له بهذه المناسبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: في يوم ميلاده: الأمير هاري وميغان يحضران بطولة تنس خيرية%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا