فن / اليوم السابع

بيت الكبير في المزاريطة يتحول لمزار عشاق سلسلة الكبير أوي لتحقيق زيارته

كتب علي الكشوطي

الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:14 م

لا يزال الكبير أوي ورغم عرض جزء 8 منه إلا أن الجمهور متعلق بشدة بالمسلسل وإفيهاته، حتى أن ديكورات المسلسل ارتبطت في أذهان الجمهور بكثير من البهجة والفرحة، وهو ما جعل بيت الكبير في قرية المزاريطة التي تدور فيها الأحداث تتحول إلى واجهة تستقطب الزوار ومحبي المسلسل، ومنهم البلوجر سليم، والذي أخد جمهوره عبر في رحلة للبحث عن منزل الكبير أوي في اللوكيشن الخاص به.

ورغم عدم قدرة البلوجر الوصول للمكان، باعتباره ملكية خاصة لأصحابه واستخدامه كان بغرض تصوير المسلسل، إلا أن سليم استمتع بالتجربة ونقلها لجمهوره متمنيا أن يحقق حلمه بزيارة بيت الكبير ومقابلة أحمد مكي بطل المسلسل.

مسلسل الكبير أوى 8 من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج وإشراف على الكتابة أحمد الجندى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا