فن / ليالينا

خاص "ليالينا": أحمد العوضي يرد على شائعات عودته لخطيبته

كشف الفنان أحمد العوضي عن بعض تفاصيل مسلسله الجديد "فهد البطل"، الذي سيتم عرضه في رمضان 2025. في حديثه لـ"ليالينا"، وعد العوضي جمهوره بأن المسلسل سيكون أقوى من أعماله السابقة مثل "حق عرب".

فهد البطل دراما شعبية صعيدية

وأوضح العوضي أن العمل يجمع بين الدراما الشعبية والصعيدية، مشيراً إلى أن القصة تحمل طابعاً جديداً ومختلفاً عن ما قدمه سابقاً، رغم أنها تستند إلى تيمة مشابهة للأعمال الشعبية.

ويشارك في بطولة فهد البطل، كل من ميرنا نور الدين، ياسمين رئيس، سارة سلامة، نسرين أمين، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، وعصام السقا، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام.

حقيقة غضب أسرة فريد شوقي

ورد أحمد العوضي على تساؤلات حول غضب أسرة الفنان الراحل فريد شوقي، بسبب اسم المسلسل الأول والذي كان يحمل اسم "الملك" وهو اللقب الذي كان يُطلق على الفنان القدير الراحل.

وأكد أحمد العوضي في تصريحاته لـ"ليالينا" أن هذه الشائعات لا صحة لها، موضحاً أن اسم "الملك" اختلف عليه أكثر من مؤلف، بسبب حقوق الملكية الفكرية، وهو ما دفع أسرة العمل لاختيار اسم فهد البطل في .

وأكد أحمد العوضي في مرونة أنه، سواء كان المسلسل يحمل اسم الملك أو فهد البطل، فهو من بطولته الخاصة في النهاية، وهو ما يبحث عنه المشاهد.

شاهدوا الفيديو:

حقيقة عودة أحمد العوضي لخطيبته

في خضم الشائعات التي أحاطت بأزمة انفصال أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز شهر يناير الماضي، ردد البعض أن العوضي تركها من أجل العودة إلى خطيبته السابقة، وطرح مراسل "ليالينا" هذا السؤال على النجم.

رد أحمد العوضي باستغراب وسخرية من الشائعات التي قالت إنه ترك ياسمين عبد العزيز من أجل العودة لخطيبته السابقة وقال: "خطيبة مين يا عم صلي على النبي"، في إشارة واضحة منه لخلو هذه الأنباء من الصحة.

سر مساندته لياسمين عبد العزيز

خلال الأشهر القليلة الماضية، شوهد أحمد العوضي أكثر من مرة مسانداً لطليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وكان الموقف الأكثر لفتاً للانتباه حينما اصطحبها لجنازة وعزاء منتجين سينرجي الثلاثة الراحلين، والذين كانت تجمعهم صداقة بكلا النجمين.

أحمد العوضي أكد أن هذا هو الطبيعي وليس في الموضوع أي أسرار، موضحاً أن العلاقة بين أي طرفين يجب أن تظل تحمل مودة ورحمة حتى لو حدث انفصال أو ما شابه، معرباً عن تقديره لياسمين عبد العزيز التي جمعته بها علاقة حب وزواج ليست بالقصيرة.

منافسة وأحمد العوضي

الجدير بالذكر أن موسم دراما 2025 يشهد ترقباً كبيراً مع استعداد كل من أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، للمشاركة في أعمال درامية منفصلة بعد طلاقهما. هذه المنافسة الخاصة تضفي طابعاً فريداً على الموسم، حيث ستتاح الفرصة للجمهور لمتابعة كل منهما في إطار جديد بعيداً عن الثنائية التي اشتهروا بها خلال السنوات الماضية.

وعلى الرغم من الانفصال، يبدو أن العلاقة المهنية بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز لا تزال تحمل الاحترام المتبادل. في تصريحاته، أكد العوضي احترامه الكبير لموهبة ياسمين، مشيراً إلى أنه كان من معجبيها قبل الزواج. كما أعرب عن تمنياته لها بالتوفيق في مسلسلها الجديد، مشيداً بقدرتها على النجاح في والوطن العربي.

على الجانب الآخر، تستعد ياسمين عبد العزيز للعودة إلى الصغيرة بمسلسل جديد يحمل عنوان "وتقابل حبيب". هذا العمل يعيد ياسمين إلى ساحة الدراما بعد غيابها عن موسم رمضان 2024، ويشهد تعاونها مجدداً مع الممثل كريم فهمي، الذي سبق وأن حقق نجاحاً كبيراً معها في مسلسل "ونحب تاني ليه" عام 2020.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا