فن / اليوم السابع

الفنانة فاطمة عادل: دورى فى "الارتيست" صغير والنص جميل وكله مشاعر

حل أبطال مسرحية "الارتيست" والتى تعرض رحلة الفنانة القديرة زينات صدقي، ضيوفًا على برنامج "معكم منى الشاذلي" في حلقة اليوم على قناة "ON".

وقالت الفنانة فاطمة عادل، عندما عرض عليا مخرج المسرحية محمد زكى الدور قلت له :"ايه دا؟" لما عرفت أن الدور مشهدين صغيرين فقط، وبعتلى النص لقيته جميل وكله مشاعر وأصحابى قالولى انتى شاطرة

وأضافت فاطمة عادل خلال الحلقة، :"الفنانة هايدى عبد الخالق، اللى جسدت شخصية الفنانة زينات صدقى فى المسرحية لم تقلد زينات صدقى، لكن كان فيها روحها وبذلت مجهود بدنى كبير على المسرح.

ولفتت فاطمة عادل إلى أن المخرج فى المسرحية حب يعمل شخصية "خيرية" لمراحل وتنقلات فى التمثيل، من وصلة ردح ثم تلقى مكالمة تليفون".

أمام الفنانة ياسمين عمر أكدت :"لم أتخيل انى أحصل على جائزة، لأن العرض بتاعنا صغير وكل ممثل دوره مش كبير".

يأتي ذلك بعد أن حقق العرض خلال المهرجان القومي للمسرح عدد كبير من الجوائز، فذهبت جائزة أفضل ممثلة دور أول لبطلة المسرحية هايدي عبد الخالق، وجائزة أفضل ممثلة دور ثان لفاطمة عادل، وجائزة أفضل ممثلة صاعدة ياسمين عمر.

وخلال الحلقة التي حضرها أبطال المسرحية والمخرج والمؤلف محمد زكى، يسردون فكرة المسرحية التي تبدأ بمكالمة الرئيس السادات للفنانة الكبيرة زينات صدقى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا