فن / احداث نت

نجوى تصدم جمهورها وتظهر وكأنها شابة عشرينية

  • 1/2
  • 2/2

الاربعاء ، 18 سبتمبر 2024 الساعة 11:00 (أحداث نت / جاد قاسم )

استعرضت النجمة نجوى كرم إطلالة جديدة من كواليس تصوير برنامج المواهب العالمي بنسخته العربية "Arabs Got Talent"، ولفتت الأنظار بشعرها الأشقر المتطاير وبأناقتها الجريئة باللون البنفسجي المبهر.

ونشرت "شمس الأغنية اللبنانية" صوراً جديدة عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، ظهرت فيها مرتديةً فستاناً أنيقاً باللون البيج الغامق اللامع تميّز بتصميمه الكاجوال-الشيك، ونسّقته بطريقة مميّزة مع صندل مفتوح ذي كعب عالٍ باللون البنفسجي اللامع، وحملت بيدها حقيبة صغيرة من اللون نفسه، وهو ما أضاف لمسة من الأناقة والجاذبية إلى إطلالتها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أنا ما بكذب على حدا".. ميشال حايك يكشف ماسيحدث بعد تفجـ ـير البيجرات ويثير رعب جميع المواطنين!!

بلاغ ضد محمد رمضان ونجله بسبب ما فعله مع طفل في أحد النوادي

تحيلاتي تشير الى كارثة كبيرة.. العالم الهولندي يحذر الجميع ويقول أن على الجميع الاستعداد الان!

" أقسم بالله أنا لا اريد تخويفكم لكن الشهر القادم سيكون الاخطر على مر التاريخ".. ميشال حايك يعود بقوة ويرعب الجميع بتوقعاته الجديدة!!

تصرف غير أخلاقي يتسبب بمغادرة شاكيرا من المسرح

الحقيقة ستظهر بعد ايام وستعلمون اني كنت مظلوم وخائف عليكم.. ميشال حايك يكشف ماسيحدث في الأسبوع القادم ويثير خوف الجميع!

آخر صورة للفنان عادل امام تثير انزعاج الجميع

ابقوا في منازلكم.. ليلى عبد اللطيف تعلن تحقق توقعها الكارثي والتي كانت تخشى حدوثه في يوم من الايام!

الحب والرزق الوفير كله لهذا البرج.. ماغي فرح تسعد قلوب أصحاب هذه الابراج !

الوضع خطير جدا ياجماعة افهموني ولو لمرة واحدة.. توقعات ميشال حايك تثير الخوف بعد الأحداث التي حدثت في لبنان!

ومن الناحية الجمالية، لفتت نجوى الأنظار مجدّداً بشعرها الأشقر الذي كشفت عن تغيير لونه مع بداية التحضير للبرنامج الجديد، وتركت خصلاته الشقراء تنسدل على ظهرها بحركة "ويفي" ناعمة، وطبّقت مكياجاً يرتكز على الألوان البرونزية، وأضافت لمسة من الجمال بنظّارات شمسية ذات إطار من اللون البنفسجي أيضاً لاستكمال إطلالتها التي بدت فيها كشابة عشرينية تضجّ بالجمال والأنوثة.

000aa66a81.jpg

وأرفقت النجمة اللبنانية الصور بتعليق مقتضب عبارة عن أحرف A G T مع "إيموجي" التصوير.

يُذكر أن مجموعة "MBC" أعلنت عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم الموسم السابع من برنامج المواهب العالمي بنسخته العربية، إيذاناً بانطلاق تصويره في المملكة العربية . وإلى جانب نجوى كرم، التي تواصل حضورها المتألق في لجنة التحكيم، يشهد هذا الموسم عودة ناصر القصبي إلى صفوف اللجنة، فيما ينضم باسم يوسف للمرة الأولى إلى لجنة التحكيم.

وستقدّم البرنامج الإعلامية ريا أبي راشد، ومن المقرر أن يبدأ تصوير حلقاته الأولى المسجّلة في شهر أيلول/سبتمبر الجاري بالعاصمة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا