فن / احداث نت

"مبروك لأصحاب هذا البرج".. توقعات غير متوقعة إطلاقاً من ماغي فرح!

  • 1/2
  • 2/2

الثلاثاء ، 17 سبتمبر 2024 الساعة 11:01 (أحداث نت/ سميرة خالد )

أطلقت السيدة ماغي فرح توقعات غير متوقعة إطلاقاً لبعض ، وكشفت من خلالها عن الابراج الأكثر حظا والاكثر رزقا والاكثر معاناة.

وقدمت ماغي فرح توقعات جديدة، وقالت أن هناك العديد من الأبراج الفلكية ستحظى بفترة جيد للحب والرومانسية، مع احتمالات عالية للزواج أو الارتباط.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"بعد ايام ستبكون كثيراً وأنا لن اكون معكم بعد الآن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب تنبؤاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور!

أنا فرحانة من قلبي نيالهم على الحظ اللي معاهم.. ليلى عبد اللطيف تكشف عن البرج الذي ستتغير حياة اصحابه من الفقر الى الغناء!

الغد أسود لقد تأكدت مما سيحدث.. ليلى عبد اللطيف تثير خوف الجمهور بتوقعاتها الأخيرة!

سقطت منها كلمة مخجلة على الهواء.. طرد الاعلامية تسابيح مبارك من قناة سكاي نيوز يصدم الجمهور!

"انتظروا ايام سوداء النهاية تقترب".. توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة ترعب الجمهور!

الرقم سيصيبكم بالصدمة.. لن يتوقع أحد كم تبلغ ثروة الاعلامية كريستيان بيسري والمفاجأة في "جنسيتها الحقيقية"!

أنتم يامصريين اريدكم أنتم ولاغيركم.. ليلى عبد اللطيف توجه رسالة جديدة للمصريين والجميع مصدوم منها هذه المرة

ميشال حايك: لم يعد هناك أي امل خلاص

"طز فيها وتغور توقعاتها في ستين داهية".. ميشال حايك يتحدى ليلى عبد اللطيف ويفضح توقعاتها الجديدة ويكشف سر خطير للجمهور!

"تحيلاتي الفلكية تشير الى كارثة أنا عارف شو بقول وبحياتي ماكذبت على أحد".. ميشال حايك يكشف ماسيحدث بعد ايام ويثير رعب الجمهور!

ومن الابراج التي توقعت لها  بالحب والرومانسية الحمل وبرج الثور، وبرج الميزان وبرج العقرب، ولكن يجب الانتباه إلى بعض المشاكل الصحية المحتملة لبرج الميزان والعقرب.

برج السرطان

أشارت ماغي فرح إلى الفترة القادمة ستحمل إلى مواليد برج السرطان، وعلى الأرجح تغييرات جذرية، ولكن تناقضات كثيرة أيضا.

برج الأسد

تعتبر ماغي فرح أن هذا العام هو عام الخير والإقبال على جديد بالنسبة لمواليد برج الأسد، على الرغم مروره من إجباريا بفترات ضاغطة ومصاعب وتعقيدات تفرضها التنافرات الفلكية. 

برج العذارء

تعتبر ماغي فرح أن هذا العام ممتاز في معظم أشهره لمواليد برج العذراء الذين سيجنون رزق وفير وأموال طائلة، وذلك لأن الكواكب بمجملها تحميهم وتعدهم بالأفضل وتنسيهم ما حدث معههم خلال السنوات الماضية.    

برج الميزان

تقول ماغي فرح أن عام 2024 هو عام التغييرات الكبرى بالنسبة له، وذلك في كل المجالات، تفاجئه أحيانا وتأتي على غير انتظار، في حين يقبل عليها بقرارات شخصية يتخذها، حسب الظروف والتطورات.    

وماغي فرح هي إعلامية لبنانية، اشتهرت في مجال السياسة والصحافة وعلم التنجيم، وبدأت حياتها المهنية كمقدمة الأبراج في إذاعة صوت لبنان في الثمانينيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا