فن / اليوم السابع

اتهام جيسون موموا بـ "الصراخ" على طاقم عمل Minecraft.. اعرف القصة

  • 1/2
  • 2/2

زعمت فتاة  تدعى فالكيرا أن النجم العالمى جيسون موموا "عامل بعض أفراد الطاقم معاملة سيئة" أثناء تصوير Minecraft، الذى من المقرر أن يطرح في 4 أبريل 2025.

وعندما ظهرت في برنامج البث المباشر لشخص يدعى جيسون ذا وين، سئلت فالكيرا، واسمها الحقيقي راشيل ماري هوفستيتر، عن "أسوأ تجربة لها كشخصية مشهورة أو مقدمة ؟"

ردت هوفستيتر، "فيلم Minecraft، حيث اظهر في عدة مشاهد، وأعتقد أن جيسون موموا "سئ" بسبب مشاركتى في هذا الفيلم،  لقد رأيته وهو يعامل بعض أفراد الطاقم معاملة سيئة، لقد كان الأمر مخيبا للآمال، كان ذلك بعد مشهد مكثف وصعب، بالإضافة إلى كون المشهد عاطفيًا، لذلك ربما كان لا يزال في الشخصية، لا أعرف، ولكننى فوجئت بكيفية معاملته لبعض أفراد الطاقم".

وعندما سُئلت عما رأته بالضبط، اشارت هوفستيتر، "لقد كان موموا غاضبًا منهم لأنهم لم يفعلوا شيئًا صحيحًا، ولذها قلت لنفسى هذه ليست بيئة عمل جيدة، لن أكون سعيدة بالعمل في ظل هذه الظروف، ولهذا يجب أن أقول إن هذا ربما كان أسوأ شيء رأيته من المشاهير".


جيسون موموا وفالكيرا


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا