فن / ليالينا

ماذا قال أحمد العوضي عن منافسة في ؟

تشهد الساحة الفنية المصرية ترقباً كبيراً لموسم دراما 2025، حيث ستتوجه الأنظار نحو اثنين من أبرز نجوم ، وهما ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، اللذين سيشاركان في أعمال منفصلة لأول مرة بعد طلاقهما، وهو ما أثار اهتمام الجماهير والنقاد على حد سواء، إذ يتنافسان معاً خلال الموسم الدرامي.

العوضي عن منافسة

على الرغم من الانفصال بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، إلا أن العلاقة المهنية بينهما تبدو مستقرة وودية. في تصريحات خاصة لبرنامج "ET بالعربي"، عبّر العوضي عن احترامه الكبير لموهبة ياسمين، مؤكداً أنه كان من معجبيها حتى قبل زواجهما. كما تمنى لها كل التوفيق والنجاح في مسلسها القادم، متوقعاً أن يحقق نجاحاً كبيراً ليس فقط في ، بل في الوطن العربي بأسره.

وقال أحمد العوضي عن هذه المنافسة الدرامية في موسم رمضان 2025: "ياسمين عبد العزيز نجمة كبيرة، وأتمنى أن يكون مسلسلها رقم 1 في رمضان 2025. متأكد أنها ستكسر الدنيا بمسلسها الجديد، وأتمنى لها كل التوفيق".

شاهدوا الفيديو:

أحمد العوضي في فهد البطل

يستعد الفنان أحمد العوضي لدخول سباق رمضان 2025 بمسلسله الجديد "فهد البطل"، الذي ينتمي إلى الدراما الشعبية والصعيدية. في تصريحات حديثة، أعرب العوضي عن حماسه للعمل الجديد، مشيرا إلى أنه سيكون مختلفاً عن أعماله السابقة مثل "حق عرب". ويتعاون العوضي في هذا العمل مع مجموعة من النجوم، منهم الفنان القدير أحمد عبد العزيز، والفنانات ميرنا نور الدين، نسرين أمين، وصفاء الطوخي.

تحدث العوضي عن تفاصيل المسلسل في لقائه مع برنامج "عرب وود"، موضحا أن القصة تجمع بين العالمين الشعبي والصعيدي، وهو ما يضيف بُعدا دراميا جديدا لأعماله. وأكد أن العمل سيحمل رسالة قوية، وسيكون له تأثير كبير على المشاهدين. كما عبّر عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع الكاتب محمود حمدان والمخرج محمد عبد السلام، حيث يشهد هذا العمل تعاونه الثاني مع حمدان بعد نجاح "حق عرب". وأوضح أن تغيير اسم المسلسل من "الملك" إلى "فهد البطل" جاء احتراماً لزملائه المؤلفين الذين كانوا يعملون على مشاريع أخرى تحمل نفس الاسم.

ياسمين عبد العزيز: عودة للرومانسية في وتقابل حبيب

على الجانب الآخر، تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز للعودة بقوة إلى الشاشة الصغيرة من خلال مسلسلها الجديد "وتقابل حبيب". المسلسل من إخراج محمد الخبيري وتأليف عمرو محمود ياسين، ويعيد ياسمين إلى الأضواء بعد غيابها عن موسم رمضان 2024. تدور أحداث المسلسل في إطار درامي رومانسي، وهو ما يعيد ياسمين إلى تقديم الأعمال التي طالما أحبها جمهورها، وخاصة بعد نجاحها في "ونحب تاني ليه" عام 2020.


وقد أعربت ياسمين في تصريحات سابقة عن سعادتها بالتعاون مجددا مع الممثل كريم فهمي، الذي شاركها بطولة "ونحب تاني ليه". وأشارت إلى أن الجمهور كان يطالبها بشكل مستمر بالعودة لتقديم أعمال رومانسية، مما دفعها لاختيار هذا الاتجاه مرة أخرى. وقد بدأ فريق العمل بالتحضيرات للمسلسل، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من التصوير قبل بداية العام الجديد.

ثنائية انتهت ولكن الجمهور يترقب

تعد ثنائية أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز من أبرز الثنائيات التي حققت نجاحاً كبيراً في الأعمال الدرامية خلال السنوات الأخيرة، حيث قدما معا أعمالا ناجحة مثل "اللي ملوش كبير" و*"ضرب نار". وعلى الرغم من طلاقهما، إلا أن الجمهور ما زال يحتفظ بذكريات هذه الثنائية الناجحة، ويترقب كيفية تأثير الانفصال على أدائهما الفني في المسلسلات الجديدة.

موسم رمضان 2025: منافسة قوية وتحديات جديدة

موسم رمضان 2025 يعد بأن يكون مليئًا بالمفاجآت والتحديات لكل من أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز. بالنسبة للعوضي، يمثل "فهد البطل" فرصة لتعزيز مكانته كنجم للدراما الشعبية والصعيدية، فيما يمثل "وتقابل حبيب" بالنسبة لياسمين عودة قوية لعالم الرومانسية الذي لطالما تألقت فيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا