فن / احداث نت

سيصبحون من الاثرياء.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة جديدة وتكشف عن البرج الذي ستتغير حياة اصحابه الى الأبد!

  • 1/2
  • 2/2

الجمعة ، 13 سبتمبر 2024 الساعة 11:30 (أحداث نت/ خالد محمد )

كشفت السيدة ليلى عبد اللطيف عن البرج الذي سيتغير حياة اصحابة الى الأبد، حيث توقعت ان يغادروا حياة الفقر ويصبحون من الاثرياء.

وقالت ليلى عبد اللطيف أن أصحاب الدلو سوف تتغير حياتهم، وانهم سيحققون انتقالاً مادياً كبيراً ويغادرون حالة الفقر ويصبحون من الأثرياء.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

معلومات لا تعرفها عن خالد الصاوي

"أنا احذركم من هذا الرجل" "اسكت أنت واحد كذاب".. نيشان ينفعل على العراف اللبناني ميشال حايك ويفضح توقعاته الكارثية على الهواء والجمهور مصدوم!

لاتهملوا توقعاتي الجديدة أقسم بالله أنا خائف عليكم.. العراف ميشال حايك يعلن أنه حان وقت الجد وعلى الجميع أخذ الاحتياطات اللازمة!!

"الايام القادمة ستكون صعبة جدا قد اعذر من انذر استعدوا للفرار".. العرافة ليلى عبد اللطيف تعلن ماسيحدث في الايام القادمة وتصدم الجميع!

"طز فيها وتغور توقعاتها في ستين داهية".. ميشال حايك يتحدى ليلى عبد اللطيف ويفضح توقعاتها الجديدة ويكشف سر خطير للجمهور!

"الجواز أنا اللي أخوفه".. رانيا يوسف تكشف موقفها من الزواج مرة أخرى؟!

على الجميع مشاهدة ماذا فعلت على الهواء.. هذا هو المقطع الذي تسبب بطرد كريستيان بيسري في العيد وانتهاء مسيرتها الاعلامية!

نزار الفارس: اتشرف لو خطبت حورية فرغلي أنا بحبها؟!

بعد تعرضها لهجوم شرس.. فريدة سيف النصر تدافع عن مها أحمد: شوفتوها قلعت وبتتصور ولا نزلت كباريهات!!

أول تعليق من خديجة بن قنة بعد انتشار خير طردها من قناة الجزيرة وانتهاء مسيرتها الاعلامية!

وأشارت ليلى عبد اللطيف أن برج الدلو هو البرج المحظوظ لهذا الشهر، فابتداءً من منتصف سبتمبر، من المتوقع أن تتغير الأوضاع المالية لأصحاب هذا البرج بشكل كبير، إذ قد يحظون بفرص استثمارية أو عمل جديدة تغير مجرى حياتهم.

وشددت ليلى عبد اللطيف على أن الفرص لا تأتي دائماً، لذلك يجب على مواليد هذا البرج استغلال الفرصة بكل حكمة وجدية.

وقالت ان الأمور المالية لن تتحسن فقط، بل سيشعر مواليد هذا البرج بالتغيير في جوانب حياتهم الشخصية أيضاً. الفترة القادمة ستكون مليئة بالتحديات ولكنها تحمل في طياتها العديد من المكاسب المالية والاجتماعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا