فن / احداث نت

"الجواز أنا اللي أخوفه".. تكشف موقفها من الزواج مرة أخرى؟!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الجمعة ، 13 سبتمبر 2024 الساعة 07:35 (أحداث نت / ليلى حسن)

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن موقفها من الزواج مرة أخرى، كما أوضحت الطريقة التي تتعامل بها مع أي شيء يضايقها، وذلك خلال تصريحات صحفية.

وأشارت بأنها تقلق من المرض، وقالت: "بقلق من المرض وبخاف منه، الجواز أنا اللي أخوفه، ومش هاخد خطوة الجواز دلوقتي، وقافله الباب ومش عارفه هيتفتح إمتى".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

في قضية صادمة.. سعد الصغير وراء القضبان مجدداً

على الجميع مشاهدة ماذا فعلت على الهواء.. هذا هو المقطع الذي تسبب بطرد كريستيان بيسري في العيد وانتهاء مسيرتها الاعلامية!

نزار الفارس: اتشرف لو خطبت حورية فرغلي أنا بحبها؟!

بعد تعرضها لهجوم شرس.. فريدة سيف النصر تدافع عن مها أحمد: شوفتوها قلعت وبتتصور ولا نزلت كباريهات!!

أول تعليق من خديجة بن قنة بعد انتشار خير طردها من قناة الجزيرة وانتهاء مسيرتها الاعلامية!

إعلامي شهير يؤيد تصريح إلهام شاهين "العمل أولى من الصلاة": اللي قالته صحيح!

رانيا يوسف تعترف بأنها تقدم أعمال غير راضية عنها.. لن تتوقعوا السبب؟!

"الايام القادمة ستكون صعبة جدا قد اعذر من انذر استعدوا للفرار".. العرافة ليلى عبد اللطيف تعلن ماسيحدث في الايام القادمة وتصدم الجميع!

بعد تعرضها لهجوم شرس بسبب تصريحاتها الأخيرة.. مها أحمد تعلق: أنا مسامحة كل اللي بيشتمني؟!

"هذه الصورة تسببت بطرد المذيعة الشيعية لارا نبهان".. صدمة في الوسط الاعلامي بعد انتشار خبر طرد اشهر اعلامية في الوطن العربي بسبب مافعلته على الهواء!

وأضافت: "أي حد بيضايقني بعمل ليه بلوك، وبيبقى بالنسبالي أنت مش وجود في حياتي، وبكون مش عاوزه أسمع أي أخبار عنه ولا هو يسمع عني".

بقينا اتنين

يجدر بالذكر أن رانيا يوسف شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل "بقينا اتنين"، وهو مكون من 15 حلقة ويحمل العمل طابع اجتماعي لايت تشويقي كوميدي.

ومسلسل "بقينا اتنين" من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا