فن / احداث نت

تعترف بأنها تقدم أعمال غير راضية عنها.. لن تتوقعوا السبب؟!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الجمعة ، 13 سبتمبر 2024 الساعة 01:00 (أحداث نت / ليلى حسن)

أوضحت الفنانة رانيا يوسف بأن النجوم يتعرضون لصعوبات في مهنة الفن، وكشفت بأنها تضطر أحياناً إلى قبول أعمال لا تكون راضية عنها من أجل الوفاء بالتزاماتها المادية.

وقالت ، خلال تصريحات صحفية: "الفن متعة وحرية، كل البشر في الكرة الأرضية جواهم ، دايمًا الناس بتشوف الظاهر ومبتشوفش الكواليس، الفن زي أي مهنة في العالم، فيها تعب وتوتر وضغط وشقى".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"الايام القادمة ستكون صعبة جدا قد اعذر من انذر استعدوا للفرار".. العرافة ليلى عبد اللطيف تعلن ماسيحدث في الايام القادمة وتصدم الجميع!

بعد تعرضها لهجوم شرس بسبب تصريحاتها الأخيرة.. مها أحمد تعلق: أنا مسامحة كل اللي بيشتمني؟!

"هذه الصورة تسببت بطرد المذيعة الشيعية لارا نبهان".. صدمة في الوسط الاعلامي بعد انتشار خبر طرد اشهر اعلامية في الوطن العربي بسبب مافعلته على الهواء!

محمد حماقي يكشف عن شرطه لـ دخول عالم التمثيل؟!

الموضوع كبر.. آخر تطورات قضية سعد الصغير بعد تأكيد حيازته مواد مخدرة!

ليلى عبد اللطيف تطلق آخر توقعاتها لفصل الصيف وتثير خوف جميع المواطنين!

رانيا يوسف: الفن متعة حورية وبنقبل أعمال مش راضيين عنها عشان التزاماتنا

لماذا تم طردك من قناة الجزيرة؟! خديجة بن قنة تنهار بالبكاء وتكشف تفاصيل مهمة!

"ستكرهوا عيشتكم هذا هو التحذير الأخير".. ليلى عبد اللطيف تقرأ من الورقة وتعلن عن بدء تحقق توقعها الخبيث والذي كذبه الجميع!

سيتغير مجرى حياتهم.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة لأصحاب هذا البرج!

وأضافت: "لازم طول الوقت نحافظ على صحتنا وشكلنا، وأحيانا بنقدم أعمال مش راضين عنها، لأننا لازم نعيش ونشتغل، وساعات كتير بضطر أقبل أعمال مش راضية عنها، لأن عندي التزامات في الحياة لازم أكون قدها".

وبقينا اتنين

يجدر بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "بقينا اتنين"، والذي حقق نجاح كبير وقت عرضه.

ومسلسل "بقينا اتنين" من بطولة شيريف منير، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبدالعزيز، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا