فن / احداث نت

تشوه وجه ريهام سعيد بشكل كبير والجمهور مصدوم من اخر ظهور لها؟!

  • 1/2
  • 2/2

الجمعة ، 06 سبتمبر 2024 الساعة 04:00 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

عاد اسم الاعلامية المصرية ريهام سعيد لصدارة التريند ومحرك البحث مجدداً، وذلك بعد قيامها بحذف جميع صورها من صفحتها الرسمية انستجرام.

ريهام سعيد اعادت قضيتها مع طبيب التجميل اللبناني نادر صعب مرة أخرى، ووجهت له رسالة مؤثرة، كشفت من خلالها معاناتها الكبيرة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

البوتجاز.. حسابات شيرين عبد الوهاب الجديدة تثير ضجة واسعة!!

بعد أن كشفت إيناس الدغيدي بأنها عاشت المساكنة قبل الزواج.. ياسمين عز تعلق: قلة أدب!

لن يمر شهر سبتمبر بسلام.. توقعات العالم الهولندي لهذا الشهر تثير الرعب في الوطن العربي!

بعد انتشار خبر هجومها على أحمد العوضي ومحمد رمضان.. هذا أول تعليق من وفاء عامر؟!

هذا اليوم سيكون خطير بشكل حقيقي.. ميشال حايك يحذر من اهمال هذا التوقع ويعلن دخول مرحلة الخطر!

الكارثة ستحدث امام اعينكم.. العراف ميشال حايك يعلن دخول مرحلة الخطر وبدء أخذ الاحتياطات اللازمة!

هذه المرة أنا خائفة أكثر منكم استعدوا ياعرب.. ليلى عبد اللطيف تعود بكل قوة بعد شائعات وفاتها وتكشف أسرار خطيرة!

توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة تهز المنطقة!

الحزن سيكون كبير بعد ايام أنا رجل عاقل وفاهم شو بقول استعدوا.. ميشال حايك يعلن أنه حان وقت الجد وانتهاء وقت اللعب واللهو!

العلامات ظهرت وهذا ماكنت اخشاه.. العالم الهولندي يرعب الوطن العربي بتوقعاته الجديدة!

وكتبت ريهام سعيد: "نادر صعب انت دمرت حياتي ده و لا عشان ميديا و لا قضايا انت لازم تعيش و انت فاهم انكً دمرت حياتي و مستقبلي أنا مسحت الصور القديمه لأني مش قادره أشوفها و أشوف اد ايه انت دمرتني و اد ايه أنا كنت جميله".

وأضافت ريهام سعيد في منشورها: و لا قادره أشوف صوري الجديده لأني مشوهه و مش أنا .. قريت تقرير الطب الشرعي ؟ قريت ان في خطأ طبي ؟ قريت اني مشوهه ؟؟؟؟ حسبي الله و نعم الوكيل فيك ربنا ينتقم منك يا رب و اي حد بينصرك عليه . أنا و لا حسه اني ست و لا حسه اني عايزه اعمل حاجه أنا انتهيت و انت السبب . قالوا لي ماتمسحينش كل الصور و كل حاجه عشان هاتخسري متابعين طب اعمل ايه وشي ضاع هايتابعوا واحده مشوهه ؟؟؟ ليه ؟؟ . 

وواصلت الاعلامية في منشرها: أنا كده كده خسرت هويتي بعد ما ضيعت عينيه مفيش اغلي من كده هاخسر . ماعداش يوم من غير ما ابكي من الحزن علي الي انت عملته فيه. ذَرْهُمْ يَخُوضُوا وَيَلْعَبُوا حَتَّىٰ يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي يُوعَدُونَ }:صدق الله العظيم . بقالي ٨ شهور يجري في القضايا و لسه ماوصلتش لحاجه بس أوعدك الحق راجع و أكيد في يوم هاتحس انت عملت فيه ايه .انا بستغيث باي دكتور شريف يقدر يحسن وشي مش للدعايه ولا المتاجره بيه .يا رب يارب يرزقني بدكتور يحييني بعد ما نادر صعب موتني .ارجو ان التعليقات المجرحه علي شكلي تقف لان مفيش فأيدي حاجها اعملها”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا